الجمعة 3 مايو 2024 مـ 01:09 مـ 24 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

رامي جمال ورامي صبري في حفل مشترك بالسعودية 2 مارس المقبل

بوستر الحفل، فيتو
بوستر الحفل، فيتو

رامي جمال، يحيي الفنان رامي جمال حفلا في مدينة جدة بالمملكة العربية السعودية يوم 2 مارس المقبل.

 

ويشارك رامي جمال في إحياء الحفل المطرب رامي صبري، والحفل تحت رعاية هيئة الترفيه السعودية برئاسة المستشار تركي آل الشيخ.

 

 

وطرح رامي جمال في وقت سابق أغنية “عاملة إيه” بمناسبة عيد الحب.

 

 

أغنية “عاملة إيه”

والأغنية تم طرحها بمناسبة عيد الحب، وهي من كلمات أحمد العزب، ألحان أحمد العدل، توزيع إلهامي دهيمة، أحمد حسام، وهي أول أغنية ينتجها من خلال شركته RG، ويأتي ذلك بعد أيام قليلة من انفصاله عن الشركة المنتجة لألبوماته السابقة "نجوم ريكوردز.

 

كلمات الأغنية

وتقول كلمات الأغنية: عاملة إيه؟ وصحيتي امتى وروحتي فين طمنيني لو وصلتي لو هيبقى بكلمتين.. فاضية نتمشى شوية واسندي روحك عليا.. سيبي إيدك بين ايديا إطمني لو روحنا فين.. وأنا معاكي إيه لازمتها أشوف في الدنيا ناس تانيين.. يا أجمل حاجة حسيتها يا أعظم فرحة بعد سنين.. ومهما اتقال كلام يوصف لهيكفيكي ولا يوصف ومهما العمر طال بينا يا روحي أحلى من الحلوين.. فاضية نتمشى شوية واسندي روحك عليا.. سيبي إيدك بين ايديا إطمني لو روحنا فين".

 

وكشف الفنان والملحن رامي جمال في وقت سابق مفاجأة عن فنانين كبيرين رفضا غناء أغنية "اوعديني" التي نجحت نجاجًا كبيرًا بصوته.3

 

وقال رامي جمال خلال لقائه ببرنامج "سهرانين" الذي يقدمه الفنان أمير كرارة بقناة "أون إي": “بعد لما عملت أغنية اوعديني، رُحت لمحمد حماقي وسمعتها له فقال لي: حلوة جدًّا سيبني أفكر فيها فقلت له: براحتك علشان مش معنى إننا أصدقاء إني هقولك لازم تغنيها، وبعد شوية قال لي: ”حاسس إني سمعتها قبل كده ومش جديدة".

 

رفض تامر حسني أغنية اوعديني

وتابع: “بعد رفض حماقي الأغنية ثقتي فيها ما قلتش، وبعتها لتامر حسنى، فتامر ما قاليش لا حلوة ولا وحشة، وقتها ما قفلتش من الأغنية وفكرة عدم ثقتهم فيها دي مش معناها إنها هتخليني إني ما أحبهاش، وأول ما تامر حسني ما ردش عليا أخدت قرار إني أدخل أسجلها تاني يوم والحمد لله من أهم أغنيتين في مشواري، وأنا لا أحبط".

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.