الأحد 29 يناير 2023 مـ 04:54 صـ 8 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

سقط صريعًا على يد شقيقه

”علبة سجائر” تُنهي حياة جزار منشأة القناطر

صورة أرشيفية
صورة أرشيفية

أنهى مريض نفسي بمنطقة منشأة القناطر التابعة محافظة الجيزة، حياة شقيقة طعنًا بأله حادة – سلاح أبيض – بعد مُشادة كلامية بينهما بسبب علبة سجائر.

تم ضبط المتهم، والسلاح المستخدم في الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة المختصة التحقيق.

كانت البداية ببلاغ تلقاه مركز شرطة منشأة القناطر، بمديرية أمن الجيزة، يفيد مقتل جزار على يد شقيقه بمحل مسكنه، بإحدى القرى التابعة لدائرة المركز.

وأشارت تحريات رجال المباحث، إلى أن مريض نفسي اعتدى على شقيقه "جزار" بسلاح أبيض، وأصابه بعدة طعنات نافذة بالبطن والصدر، ما أسفر عن مصرعه متأثرًا بجراحه في الحال، وتم ضبط المتهم، وسلاح الجريمة، واستمع رجال المباحث لأقوال أسرة المجني عليه، لكشف ملابسات الجريمة، وحرر محضر بالواقعة، وباشرت النيابة التحقيق.

على صعيد مُتصل، أمرت النيابة العامة بشمال الجيزة، بتشريح جثة المجني عليه، وطلبت تقرير الصفة التشريحية الخاص به، للوقوف على ظروف وملابسات الواقعة.

وكشفت التحقيقات أن المتهم - يُعالج مُنذ فترة بإحدى مستشفيات الأمراض النفسية - نشبت بينه وبين شقيقه مشادة كلامية، بسبب إرسال المجني عليه لابن المتهم خارج المنزل لشراء علبة سجائر، وهو ما أثار غضب المتهم، الذي استل أله حادة – سكين - واعتدى على شقيقه، ما أسفر عن مقتله في الحال.