الثلاثاء 30 أبريل 2024 مـ 08:48 صـ 21 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أخبار التكنولوجيا…Realme أسرع موبايل شحنا للبطارية في العالم.. وميتا وواتساب يحدثان تغييرا كبيرا

نشر "صدى البلد"، مجموعة من الموضوعات الخاصة بـ التكنولوجيا خلال الساعات الماضية، ما بين أخبار وتقارير عن أحدث التقنيات، نستعرض أبرزها فيما يلي :

ازاى تفتح تليفون أندرويد بدون باسورد.. 6 طرق مذهلة هتساعدك

 

ويواجه بعض مستخدمو هواتف أندرويد، صعوبة كبيرة في تجاوز كلمة المرور أجهزتهم في حال نسيانها، وتعد مشكلة تجاوز كلمة السر المنسية بهواتف أندرويد أمرا صعبا بالنسبة لبعض المستخدمين، نظرا لأنه قد يتسبب في العديد المشاكل في كان مالك الجهاز بحاجة لاستخدامه، ولكنه لا يتذكر الباسورد الخاص به.

ميتا وواتساب يحدثان تغييرا كبيرا.. تفاصيل

 

تجري شركة ميتا Meta الأمريكية، تغييرا مهما في كيفية العناية ببيانات مستخدمي تطبيق التراسل التابع لها واتساب WhatsApp، وذلك بعد عامين من الإعلان عن خطتها المثيرة للجدل لإصدار شروط وأحكام جديدة للخدمة، والتي من شأنها مشاركة بيانات المستخدم مع موقع فيسبوك.

كارثة لعشاق تيك توك.. هؤلاء يمكنهم الوصول إلى بياناتك

 

أطلقت منصة تيك توك TikTok، واجهة برمجة تطبيقات البحث الخاصة بها وبدأت في منح المزيد من الأشخاص إمكانية الوصول إلى بياناتها كجزء من "التزامها المستمر بالشفافية والمساءلة".

 

اسمعها بس.. إزاي تشغل فيديوهات يوتيوب YouTube وتليفونك مقفول

 

ينزعج عشاق تطبيق بث الفيديوهات الشهير "يوتيوب" YouTube، عند تشغيل المقاطع الخاصة بأغنيهم المفضلة، إذ يرغبون فقط من الاستماع إلى الاغنية دون مشاهدتها ولكن تظل شاشة الهاتف مضاءة وعند إغلاقها يتوقف التطبيق عن تشغيل المقطع.

 

تسريب مواصفات هاتف Tecno Spark 10C قبل طرحه

 

تستعد شركة "تكنو" لطرح هاتف الذكي الجديد Spark 10C الذي ظهر بالفعل في قائمة جوجل بلاي كونسول، و يحمل رقم الطراز KI5k مع المواصفات الرئيسية.

 

Realme أفضل موبايل في العالم من حيث سرعة الشحن..100% في 9 دقائق

 

تستعد شركة ريلمي الصينية الرائدة في صناعة الهواتف الذكية للكشف عن هاتف Realme GT3 في 28 فبراير القادم، في المؤتمر العالمي للهواتف النقالة (MWC) في مدينة برشلونةعلى الرغم من أن جميع الدلائل تشير إلى أن هذا هو في الأساس نسخة عالمية من هاتف ريلمي GT Neo5. وبشكل أكثر تحديدًا ، الإصدار الذي يتم شحنه بقوة 240 وات ، فعلى الأقل هذا هو الإصدار الذي يحظى بكل الاهتمام في الإعلانات التشويقية.