الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 08:57 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

وزير الإنتاج الحربي يستعرض الأسلحة والمعدات العسكرية الصربية بمعرض «IDEX 2023»

وزير الإنتاج الحربي في معرض الأسلحة والمعدات العسكرية لصربيا بـ «IDEX 2023» 
وزير الإنتاج الحربي في معرض الأسلحة والمعدات العسكرية لصربيا بـ «IDEX 2023» 

أجرى المهندس محمد صلاح الدين مصطفى، وزير الدولة للإنتاج الحربي، زيارة، إلى جناح شركة «يوجو إمبورت» الصربية، في معرض الدفاع الدولي «IDEX 2023» الذي يعقد في إمارة أبو ظبي، بالإمارات.

وأشار «محمد صلاح» إلى العلاقات التاريخية القوية بين شركات وزارة الإنتاج الحربي وبين الشركات الصربية؛ مؤكدا أن الوزارة تهتم بتعزيز التعاون بين شركاتها التابعة، والشركات العالمية في مختلف المجالات، وتحقيق الشراكة الاستراتيجية التي تعود بالمنفعة المشتركة على كلا الجانبين.

وأشاد وزير الإنتاج الحربي، بما اطلع عليه من المنتجات العسكرية المعروضة في جناح الشركة.

من جهتهم، أجرى ممثلو الشركة الصربية، عرضًا تقديميًّا عن أبرز منتجاتها من «الأسلحة، الذخائر، العربات المدرعة، المدافع»، وغيرها من المنتجات العسكرية، إلى جانب نبذة عن مشاركتها في المعارض الدولية المتخصصة المختلفة، معربين عن تطلعهم إلى التعاون مع شركات الإنتاج الحربي.


فيما أوضح المستشار الإعلامي لوزير الدولة للإنتاج الحربي والمتحدث الرسمي للوزارة، محمد عيد بكر، أن الوزير حريص على تحقيق أقصى استفادة ممكنة من مشاركته في معرض «IDEX 2023»؛ للاطلاع على إمكانيات وقدرات مختلف الشركات المشاركة به، بهدف التعرف على أحدث التكنولوجيات حول العالم في مختلف المجالات، والعمل على توطينها داخل الجهات التابعة.