الثلاثاء 23 أبريل 2024 مـ 09:31 مـ 14 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

وزير الشباب والرياضة يهنئ فريق الشرقية للهوكي بعد الفوز ببطولة أفريقيا

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فيتو
أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، فيتو

هنأ الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، مجلس إدارة نادي الشرقية ولاعبي فريق الهوكي بالنادي، والجهاز الفني والإداري لحصولهم على لقب بطولة أفريقيا.

 

فريق هوكي الشرقية يتوج ببطولة أفريقيا

وحقق فريق هوكي الشرقية للرجال لقب البطولة التي أقيمت في كينيا بعد الفوز على فريق أكسشيكرز بطل غانا في المباراة التي جمعتهما اليوم.

ثمن وزير الشباب والرياضة إنجاز فريق الشرقية، والظهور المتميز للفريق طوال مباريات البطولة، والذي تم تكليله بإضافة لقب جديد للنادي ضمن إنجازاته الحافلة ببطولات الهوكي على المستوى القاري.

من ناحية أخرى، شهد الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بحضور لوسيال روسي، رئيس الاتحاد الدولي للرماية، وويلي جريل، سكرتير عام الاتحاد الدولي، واللواء حازم حسني رئيس الاتحاد المصري والأفريقي والنائب الأول لرئيس الاتحاد العربي للرماية، افتتاح بطولة كأس العالم للرماية للبندقية والمسدس والتي تقام خلال الفترة من 17 حتى 23 فبراير الحالي، على ميادين الرماية بمدينة مصر الدولية للألعاب الأولمبية بالعاصمة الإدارية الجديدة.

تقدم الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، بالشكر إلى الرئيس عبد الفتاح السيسي، على دعمه الكبير للشباب المصري من خلال البرامج الشبابية والرياضية التي تقدم لهم، أو عملية التطوير الكبيرة التي تشهدها البنية التحتية في جميع محافظات الجمهورية لتقديم أفضل الخدمات للشباب المصري.

وأشار وزير الشباب والرياضة إلى أن نجاح مصر في استضافة 291 بطولة دولية خلال عامين، يعكس ثقة كبيرة لمختلف الاتحادات الدولية بقدرة مصر على استضافة البطولات الدولية ومدى تطور نظرة المجتمع الدولي لمصر وقدرته الكبيرة على التنظيم خاصة في التحديات الكبيرة التي واجهت الكل في الفترة السابقة مثل تفشي فيروس كورونا.

واختتم وزير الشباب والرياضة حديثه، موجهًا الشكر للواء حازم حسني، رئيس الاتحادين المصري والأفريقي للرماية، على الجهد الكبير الذي يقوم به رئيس الاتحاد في دعم وانتشار الرماية في مصر، مشيرا إلى أن مصر كانت لديها 5 ميادين رماية ولكن اليوم وصل العدد إلى 21 ميدان رماية.

ومن جانبه تقدم لوسيال روسي، رئيس الاتحاد الدولي للرماية، بالشكر والتقدير للدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على الجهود الكبيرة المبذولة في الرياضة المصرية بشكل عام، والرماية بشكل خاص، مؤكدا أن الدولة المصرية أصبحت قبلة الرياضات والبطولات.

وأضاف رئيس الاتحاد الدولي، "إن ما يقوم به وزير الشباب والرياضة، يعمل على خلق مشاهدين ومتابعين ليس فقط في الرياضة، ولكنهم أصبحوا ينظرون للدولة المصرية نظرة أخرى، لتفردها في العديد من المجالات لما لديها من طاقات وإمكانيات كبيرة".

واختتم رئيس الاتحاد الدولي حديثه بكل التمنيات لجميع المشاركين في البطولة والتوفيق لهم جميعًا.

كما تقدم اللواء حازم حسني، رئيس الاتحاد المصري والأفريقي للرماية، بالشكر للقوات المسلحة المصرية على بناء ميادين عالمية دولية لكي تساعد وتمكن الدولة المصرية من استضافة أكبر البطولات الدولية وهو الذي يضع مصر في مكانتها الرائدة دائما.

يشارك في البطولة 376 رام ورامية من 51 دولة ( الجزائر، أستراليا، النمسا، أذربيجان، بلجيكا، البوسنة والهرسك، البرازيل، بلغاريا، كرواتيا، التشيك، الدنمارك، إسبانيا، أستونيا، فنلندا، فرنسا، بريطانيا، جورجيا، المانيا، اليونان، المجر، الهند، إيطاليا، الأردن، اليابان، كازخستان، قرقيز، كوريا، السعودية، لاتفيا، ليبيا، ماليزيا، المكسيك، مالطه، النرويج، عمان، بولندا، رومانيا، جنوب أفريقيا، سنغافورا، سلوفينيا، صربيا، سويسرا، سلوفاكيا، السويد، تايوان، تركيا، أمريكا، أوزباكستان، اليمن).

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو) ، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

موضوعات متعلقة