السبت 4 مايو 2024 مـ 03:22 صـ 25 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

وزير الرياضة يهنئ المنتخب المصري للريشة الطائرة بعد تتويجه بطلًا لأفريقيا

وزير الرياضة يهنئ المنتخب المصري للريشة الطائرة
وزير الرياضة يهنئ المنتخب المصري للريشة الطائرة

تقدم الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالتهنئة القلبية إلي المنتخب المصري الأول للريشة الطائرة والاتحاد المصري للعبة وأعضاء مجلس الإدارة، بعد حصول المنتخب علي المركز الأول وتتويجه بالميدالية الذهبية في منافسات الفرق في بطولة أفريقيا المقامة بدولة جنوب أفريقيا.

منتخب الريشة الطائرة

في هذا الصدد، أكد الدكتور أشرف صبحي أن وزارة الشباب والرياضة تسعي دائمًا إلى دعم مختلف الاتحادات الرياضية المصرية فى جميع المنافسات العربية والقارية والعالمية استعدادًا لدورة الألعاب الأولمبية المقبلة باريس 2024.

 

وزير الرياضة يهنئ المنتخب المصري للريشة الطائرة بعد تتويجه بطلًا لأفريقيا

ولفت وزير الشباب والرياضة إلي أن الرياضة المصرية تشهد خلال الآونة الراهنة إنجازات غير مسبوقة على مستوى إحراز ألقاب البطولات المختلفة القارية والعالمية فى الألعاب الفردية والجماعية بفضل استقرار المنظومة الرياضية، وتهيئة الأجواء، والتنسيق التام بين الوزارة ومختلف الاتحادات الرياضية، واللجنة الأوليمبية المصرية تحت مظلة الدعم الكبير من قبل فخامة السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية.

 

تواصل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة مع محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي، للاطمئنان على بعثة النادي الأحمر قبل مباراته المقبلة أمام فريق الهلال السوداني ضمن منافسات المجموعة الثانية بدورى أبطال أفريقيا.

 

وتضم مجموعة الأهلي في دوري أبطال أفريقيا كلا من أندية صن داونز الجنوب أفريقي، والهلال السوداني، والقطن الكاميروني".

وتابع وزير الشباب والرياضة، كافة التجهيزات المتعلقة باستضافة فريق الأهلي بالسودان، وذلك من خلال اتصاله الهاتفي مع كل من السفير هانى صلاح الدين سفير مصر بالخرطوم، وهزار عبد الرسول عجب وزيرة الشباب والرياضة بالسودان، مؤكدين على عمق العلاقات التى تجمع الشعبين الشقيقين مصر والسودان، وأن المباراة ستخرج فى أفضل صورة لها تعبر عن تلك العلاقة الوطيدة بين البلدين.

كما قام وزير الرياضة بالتواصل مع أمير مرتضي للاطمئنان على بعثة نادى الزمالك قبيل مباراته المرتقبة أمام فريق المريخ السودانى والمقرر إقامتها غدا الجمعة في ملعب شهداء بنينا في مدينة بنغازي الليبية ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة دوري أبطال إفريقيا في الموسم الحالي.

ويحرص الدكتور أشرف صبحى على متابعة استعدادات فريقى بيراميدز وفيوتشر فى مشوارهما بكأس الكونفدرالية الإفريقية حيث يقع الفريقان فى المجموعة الرابعة من البطولة مع كل من فريق أسكو كارا التوجولي، وفريق الجيش الملكى المغربى، ومن المقرر أن يلتقى الفريقان معًا فى مباراتهما المقبلة بكأس الكونفدرالية والمزمع لها مساء الأحد المقبل.

 

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.