السبت 4 مايو 2024 مـ 03:37 صـ 25 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

إلغاء فريق الكرة رجال صالات بمركز شباب وراق الحضر

قرر مجلس إدارة مركز شباب وراق الحضر إلغاء فريق كرة الصالات الصاعد حديثًا للدوري الممتاز لكرة الصالات.

أعلن هشام أحمد المشرف العام على مركز شباب وراق الحضر تم إلغاء فريق الكرة الصاعد حديثآ للدوري الممتاز لكرة الصالات، بقياده وائل شنبوني بسبب سوء النتائج واهدار المال بدون تحقيق عوائد مقابل.

وأضاف المشرف العام عن مركز الشباب تم تطوير ملاعب الخماسي وتغير أرضية الملاعب بالكامل لاستضافه الدورات الرمضانيه وتطوير أيضآ صالات الألعاب القتالية وإنشاء مكتبه ثقافيه وقيام مركز شباب وراق الحضر بندوات ثقافيه و دينيه.

فريق كرة صالات مركز شباب وراق الحضر

 

وزير الشباب والرياضة يعمل على تحويل مراكز الشباب لمراكز خدمة مجتمعية

 

وفي سياق آخر، قال الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، إن الوزارة تعمل على تحويل مراكز الشباب، لمراكز خدمة مجتمعية متكاملة، لجذب للشباب والمواطنين، بداية من التوسع في الأنشطة الشبابية المختلفة والثقافية والفكرية وعمل فصول محو أمية والفرق الاستكشافية وغيرها من الأنشطة.

أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة

وأشار الوزير، إلى أن الدولة المصرية، حصدت العديد من الجوائز خلال الفترة الأخيرة، فى مختلف اللعبات، في الوقت الذي ساهم قانون الهيئات الشبابية في ضبط منظومة مراكز الشباب بصورة كبيرة، وتعديلات قانون الرياضة التي تناقشها لجنة الشباب والرياضة على مدار الأيام السابقة.

جاء ذلك خلال الجلسة العامة بمجلس النواب اليوم، المنعقدة برئاسة المستشار الدكتور، حنفي جبالي، رئيس المجلس، لمواجهة وزير الشباب والرياضة بـ 136 أداة رقابية، تتمثل فى 119 طلب إحاطة، و15 سؤالًا عن إنشاء وتطوير مراكز وبيوت الشباب والأندية والملاعب والاستادات، وعدم تثبيت العاملين بوزارة الشباب والرياضة، وعدم استغلال مركز التكوين المهني بالأميرية، بالإضافة لبعض المخالفات على النادي المخصص من قبل مديرية الشباب والرياضة بمحافظة المنيا.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.