الإثنين 6 فبراير 2023 مـ 02:46 مـ 16 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ترشيح محمد صلاح لجائزة لاعب الموسم في البريمرليج

صلاح
صلاح

ترشح محمد صلاح لاعب منتخبنا الوطني وفريق ليفربول لجائزة أفضل لاعب في الموسم بالدوري الإنجليزي الممتاز من رابطة البريمرليج.

حقق صلاح مع ليفربول 22 هدفًا وقدم خمس تمريرات حاسمة في 37 مباراة بالدوري الممتاز وقاد الريدز لانتزاع المركز الثالث في اليوم الأخير. 

 كان اسم صلاح ارتبط مؤخراً بالرحيل عن ليفربول وسط تقارير تقربه من الانتقال إلى برشلونة أو ريال مدريد الإسبانيين الساعيين لتجديد دماء خطوطهما الأمامية بعد موسم مخيب للأول شهد التتويج بكأس الملك فقط، وصفري للثاني انتهى برحيل مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.
وتحدث محمد صلاح في أوقات سابقة عن دهشته من عدم فتح مسألة تمديد تعاقده مع ليفربول، رغم أن عقده ينتهي في 2023، أي بعد موسمين، وهي الفترة الطبيعية لمناقشة العقود الجديدة مع اللاعبين الذي ترغب الأندية في استمرارهم.
وبحسب التقرير، فإن ليفربول مهتم بتمديد عقود لاعبيه أكثر من ضم لاعبين جدد بسبب قلة الموارد المالية للنادي في الوقت الحالي.
يذكر أن صلاح استطاع أن يسجل 31 هدفا للريدز بكل البطولات هذا الموسم، مما ساعده على الارتقاء للمركز الـ12 في قائمة الهدافين التاريخيين للنادي برصيد 125 هدفا.

هذا التألق أكسب صلاح مكانًا في القائمة المختصرة المكونة من ثمانية لاعبين للجائزة السنوية، والتي فاز بها المصري خلال موسمه الأول مع الريدز في 2017-18.
وينافس صلاح للفوز بالجائزة كل من كيفن دي بروين، وروبن دياز ، وبرونو فرنانديز، وجاك جريليش، وهاري كين، وماسون ماونت، وتوماس سوسيك .
وسيتم التصويت للفوز بالجائزة حتى الموعد النهائي وهو 6 مساءً بتوقيت جرينتش يوم الخميس 3 يونيو.