الخميس 25 يوليو 2024 مـ 07:51 مـ 18 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ليفربول يعلن موعد عودة محمد صلاح إلى تدريبات الفريق

محمد صلاح
محمد صلاح

كشف نادي ليفربول الإنجليزي، قبل قليل، عن موعد عودة النجم المصري محمد صلاح إلى التدريبات الجماعية لـ الريدز استعدادًا للموسم الرياضي 2024-2025.

ونشر نادي ليفربول بيانا رسميا عبر موقعه الإلكتروني، جاء فيه: من المقرر أن يبدأ الثنائي محمد صلاح وواتارو إندو تدريبات ما قبل الموسم في مركز تدريب أكسا يوم الأربعاء.

وواصل بيان ليفربول: سيبدأ الثنائي العمل غدًا صباحًا استعدادًا لموسم 2024-2025 جنبًا إلى جنب مع أولئك الذين بدأوا الاستعدادات يوم الجمعة الماضي تحت قيادة أرني سلوت.

واستكمل ليفربول عبر بيانه: وسيخضع إندو وصلاح للفحوصات قبل الانضمام إلى زملائهما في الفريق في وقت لاحق من الأسبوع للتدريب.

وأتم البيان: ويمكنك متابعة عودتهما من خلال تغطيتنا المباشرة على الموقع الرسمي للنادي وقنوات التواصل الاجتماعي الرسمية طوال يوم الأربعاء.

مواعيد مباريات ليفربول الودية

ويخوض فريق ليفربول بقيادة المدرب آرني سلوت العديد من المواجهات الودية في الفترة المقبلة استعدادا للموسم المقبل، ويأتي ذلك في ظل المعسكر المغلق الذي سيدخله النادي الإنجليزي في الولايات المتحددة الأمريكية.

وسيكون موعد أول لقاء ودي لـ ليفربول استعدادا للموسم المقبل، يوم 26 من شهر يوليو الحالي، حيث سيواجه فريق ريال بيتيس الإسباني في الولايات المتحدة الأمريكية.

وسيلعب ليفربول لقاء ودي آخر ضد فريق مانشستر يونايتد في نهاية الشهر الحالي، ثم سيكون هناك مباراة أخيرة أمام فريق أرسنال الذي يدربه أرتيتا، في بداية شهر أغسطس المقبل.