الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 02:51 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

ريال مدريد ينافس برشلونة على ضم بافارد من بايرن ميونخ

بنجامين بافارد
بنجامين بافارد

يخطط نادي ريال مدريد الإسباني لإبرام صفقة قوية من صفوف بايرن ميونخ الألماني، خلال فترة الميركاتو الصيفي المقبل.

ريال مدريد ينافس برشلونة على ضم بافارد من بايرن ميونخ

ووفقًا لما ذكرته صحيفة «ماركا» الإسبانية، فإن ريال مرديد يرغب في التعاقد مع النجم الفرنسي بنجامين بافارد، الظهير الأيمن لفريق بايرن ميونخ، في الصيف المقبل.

وأكدت الصحيفة الإسبانية في تقريرها، أن ريال مدريد سيكون في منافسة قوية مع غريمه برشلونة الذي أبدى رغبته في الحصول على خدمات بافارد أيضًا منذ الموسم الماضي 2021-2022.

وأشارت الصحيفة، إلى أن ناديي ريال مدريد وبرشلونة يعانيان من أزمة واضحة في مركز الظهير الأيمن في الموسم الحالي 2022-2023.

وأوضحت صحيفة "ماركا"، أن ريال مدريد يعاني من تراجع أداء داني كارفاخال بشكل كبير خلال الفترة الماضية، في ظل تعدد إصاباته، ليحل محله فاسكيز في بعض مباريات الفريق.

بينما يعاني برشلونة من لعنة الإصابات أيضًا التي تلاحق سيرجي روبيرتو وعدم مشاركته بشكل منتظم في مباريات الفرق، بجانب رحيل سيرجينو ديست عن صفوف الفريق، وبالتالي يحل محلهما جول كوندي ورونالد أروخو في ذلك المركز.

ونوّهت الصحيفة، أن بافارد قد يوافق على الانتقال إلى أحد الناديين، في ظل وجود منافسة قوية مع زميله المغربي نصير مزراوي، وكذلك جواو كانسيلو، المنضم حديثًا إلى صفوف بايرن ميونخ قادمًا من مانشستر سيتي.

موعد مباراة بايرن ميونخ المقبلة في الدوري الألماني

ويستعد فريق بايرن ميونخ لمواجهة نظيره فولفسبورج، في الساعة السادسة والنصف مساء اليوم الأحد، ضمن منافسات بطولة الدوري الألماني.

ويتواجد فريق بايرن ميونخ حاليًا في المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 37 نقطة، خلف يونيو برلين صاحب الصدارة برصيد 39 نقطة، أي بفارق نقطتين فقط.