الخميس 25 أبريل 2024 مـ 05:48 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تطورات قيد لاعبي الزمالك.. إرسال 10 ملايين جنيه لاتحاد الكرة وتجهيز خطوة الحسم

رياضة  فريق الزمالك
رياضة فريق الزمالك

يسابق مسئولو نادي الزمالك الزمن من أجل قيد الصفقات الجديدة، بعد الأزمة التي دخل فيها مع الاتحاد المصري لكرة القدم مؤخرا، بسبب المديونيات.

وعلم القاهرة 24، أن مسئولي نادي الزمالك جهزوا 10 ملايين جنيه من أجل إرسالها إلى اتحاد الكرة المصري، جزء من المديونيات، لحل الأزمة سريعًا وقيد الصفقات الجديدة.

وأوضح مصدر في تصريحاته الخاصة لـ القاهرة 24، أن النادي الأبيض عليه مديونيات تقدر بمبلغ 60 مليون جنيه، سيجدولها، حيث يدفع مبلغ 10 ملايين جنيه كاش، على أن يخصم اتحاد الكرة 300 ألف دولار، مستحقات النادي من مشاركة اللاعب سيف الجزيري مع منتخب تونس التي سيرسلها الاتحاد الدولي لكرة القدم، فيفا.

وأضاف أن النادي سيرسل المدير المالي، مع المدير الإداري أحمد إبراهيم، من أجل الحصول على الكرنيهات الخاصة بالثلاثي الجديد محمود شبانة والمغربي أحمد بلحاج وناصر منسي، لمشاركتهم في المباريات المقبلة.

تجهيز خطوة الحسم

وأكمل المصدر، أنه حال عدم تجاوب مسئولي اتحاد الكرة مع مساعي الزمالك، واستمرار رفض قيد اللاعبين، سيتم اللجوء إلى المحكمة الرياضية للفصل في الأمر، وحسم قيد اللاعبين في أسرع وقت، في ظل قانونية الأبيض في قيدهم بالتوقيع المعلن.

وأفاد بأن النادي أعد مذكرة تتضمن حقوق النادي في قيد اللاعبين وإثبات قيدهم في التوقيت القانوني، مع تواجد نماذج وأمثلة لنفس الواقعة مع أندية ولاعبين سابقين.