الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 10:02 مـ 17 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

منتخب الشباب ينتظر انضمام المحترفين غدا استعدادا لـ ”أمم أفريقيا”

منتخب الشباب يستعد لبطولة أمم أفريقيا تحت 20 سنة، فيتو
منتخب الشباب يستعد لبطولة أمم أفريقيا تحت 20 سنة، فيتو

منتخب الشباب، يبدأ غدًا الأحد انضمام اللاعبين المحترفين لمعسكر منتخب مصر للشباب، المقام حاليًّا بأحد فنادق القاهرة، استعدادًا لبطولة أمم أفريقيا تحت 20 سنة التي تقام في مصر خلال الفترة من 19 فبراير إلى 12 مارس المقبلين.

 

وعلمت فيتو، أن هناك ثلاثة محترفين يقتربون من قائمة منتخب الشباب في بطولة أمم أفريقيا هم صلاح باشا لاعب جيوجليانو الإيطالي وأحمد نادر السيد لاعب فيزيلا البرتغالي ومصطفى أشرف لاعب مونشنجلادباخ الألماني.

 

منتخب الشباب يواجه جنوب السودان وأوغندا

أنهى مسؤولو اتحاد الكرة اتفاقهم مع منتخبي الشباب في جنوب السودان وأوغندا، من أجل خوض مباراتين وديتين أمام منتخب مصر للشباب، في إطار استعدادات المنتخبات الثلاثية لبطولة أمم أفريقيا التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير إلى 12 مارس المقبلين، والمؤهلة لبطولة كأس العالم للشباب 2023 بإندونيسيا.

صلاح باشا ومصطفى أشرف مع محمود جابر، فيتو

موعد وديتي جنوب السودان وأوغندا

وحدد الجهاز الفني لـ منتخب الشباب مواليد 2003 بقيادة محمود جابر، يوم 10 فبراير الجاري موعدا للمباراة الأولى أمام جنوب السودان، على أن تقام الودية الثانية أمام أوغندا يوم 13 من الشهر نفسه.

 

ويبحث الجهاز الفني لمنتخب الشباب عن مباراة ودية ثالثة للفريق قبل انطلاق بطولة أمم أفريقيا، إلا أنه ينتظر رد أحد المنتخبات المشاركة في النهائيات، ليكون طرفا في المباراة الودية الثالثة.

 

منتخب الشباب يستعد لبطولة أمم أفريقيا

ويستعد منتخب مصر للشباب بقيادة محمود جابر المدير الفني لخوض منافسات بطولة الأمم الأفريقية التي تحتضنها مصر في الفترة من 19 فبراير وحتى 12 مارس.

 

واستقرت إدارة اتحاد الكرة علي إقامة تدريبات المنتخب الوطني للشباب في بداية معسكره الحالي، علي ملعب نادي النصر الذي رحب بإقامة التدريبات على ملعب النادي.

 

وحرص الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بقيادة طارق السيد المدير الفني للفريق ورحيم عمرو مدير الكرة على الترحيب بالجهاز الفني للمنتخب في ملعب النصر.

 

وأقيم المران الأول للمنتخب الوطني للشباب الخميس الماضي بنادي النصر.

 

تشكيل الجهاز الفني لمنتخب الشباب

ويضم الجهاز الفني لمنتخب الشباب كلًا من: محمود جابر مديرًا فنيًا، كرم مرسي مدربًا عامًا، حمدي حمدان مدربًا، إيهاب جلال مدربًا لحراس المرمى، هاجد هاني طبيب المنتخب، ناصر هريدي أخصائي أحمال وتأهيل وأحمد ممدوح أخصائي تدليك، واللواء عبدالجليل إمام المدير الإداري للمنتخب، وأحمد ايهاب إداري، علاء سعيد مسؤول المهمات.

 

منتخب الشباب، ودخل منتخب مصر للشباب مواليد 2003، اليوم الخميس، معسكرا تدريبيا مغلقا بأحد فنادق القاهرة هو الأخير له، قبل مشاركته في بطولة أمم أفريقيا تحت 20 سنة، التي تستضيفها مصر خلال الفترة من 19 فبراير الجاري إلى 12 مارس المقبل.

 

قائمة منتخب الشباب في بطولة أمم أفريقيا

وانفردت فيتو بنشر القائمة النهائية لمنتخب الشباب في بطولة أمم أفريقيا، والتي ضمت 24 لاعبا هم:

1- كريم احمد نبيل
2- محمد عادل آمين
3- معاذ علاء الدين
4- رشدان
5- عمر فايد
6- محمد كمال
7- جوده
8- اسلام عبد المتوالي
9- إياد العسقلاني
10- يوسف شعبان
11- خالد عوض
12- مرسي
13- محمد فارس
14-طارق علاء
15- ماجد هاني
16- أحمد بيومي
17- كريم الدبيسي
18- رأفت خليل
19- إيشو
20- أحمد نادر حواش
21- يوسف حسن
22- يوسف العزب
23- احمد شريف
24- حازم محمد محمد

طالع المزيد: قبل المشاركة في كأس الأمم.. فيتو تنفرد بنشر القائمة النهائية لمنتخب الشباب

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.