الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 10:33 مـ 15 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

قميص إمام عاشور في متجر ميتلاند الدنماركي ضمن الأعلى سعرا في الفريق

رياضة  إمام عاشور
رياضة إمام عاشور

طرح نادي ميتلاند الدنماركي، قميص لاعبه الجديد إمام عاشور في المتجر الرسمي خلال الساعات الماضية للجماهير، وذلك بعد إتمام التعاقد معه بشكل رسمي في الأيام الماضية.

إمام عاشور ضمن قائمة ميتلاند الدنماركي لمعسكر البرتغال

وأعلن ألبرتو سيراليس، المدير الفني لفريق ميتلاند الدنماركي، قائمة فريقه التي ستدخل في معسكر مغلق في البرتغال خلال الأيام المقبلة، وذلك استعدادا لمواجهة فريق سبورتنج لشبونة في بطولة الدوري الأوروبي، وجاء نجمنا المصري إمام عاشور على رأس قائمة فريق ميتلاند الدنماركي، والتي تضمن وجود 29 لاعبا خلال المعسكر.

سعر قميص إمام عاشور في متجر ميتلاند الدنماركي

ويباع سعر قميص إمام عاشور بمبلغ 700 لـ 850 كرون دنماركي، أي يوازي من 100 لـ 120 دولار، وأيضًا يتراوح بين 3000 لـ 4000 جنيه مصري، وهذا السعر الأعلى لقميص أي لاعب داخل الفريق الدنماركي، بجانب بعض قمصان اللاعبين الآخرين بنفس السعر أيضًا.

قميص إمام عاشورقميص إمام عاشورقميص إمام عاشور

وتغادر بعثة فريق ميتلاند الدنماركي اليوم السبت، إلى البرتغال لبدء هذا المعسكر الذي سيخوض فيه النادي بعض المباريات الودية.

وأعلن نادي ميتلاند الدنماركي أمس إضافة إمام عاشور لاعب الفريق الجديد، إلى قائمته الأوروبية، استعدادًا لمواجهة سبورتنج لشبونة البرتغالي.

ويلتقي فريق ميتلاند الدنماركي نظيره فريق سبورتنج لشبونة البرتغالي، يوم الخميس 16 فبراير الجاري، ضمن منافسات بطولة الدوري الأوروبي.