السبت 20 أبريل 2024 مـ 07:55 صـ 11 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مصرع شخصين في حادث اصطدام سيارة بعمود إنارة بمدينة نصر … صور

حوادث  حادث سير
حوادث حادث سير

لقي شخصان مصرعهما إثر اصطدام سيارة قيادة أحدهما، بعمود إنارة، بشارع أحمد فخري بمنطقة مدينة نصر بالقاهرة.

حادث سير بمدينة نصر

وقال أحد شهود العيان لـ القاهرة 24، إن الشابين المتوفيان، كانا يسيران بسرعة جنونية، بشارع أحمد فخري بمنطقة مدينة نصر، فاختلت عجلة القيادة في يد السائق، ما أدى لانحراف السيارة عن مسارها، واصطدامها بعمود إنارة على جانب الطريق.

وحصل القاهرة 24 على مقطع فيديو للسيارة المهشمة من موقع الحادث، أظهر تهشم السيارة بالكامل نتيجة اصطدامها بعمود الإنارة، واستخراج المتوفيان منها.

حادث سير

وتلقت غرفة عمليات النجدة بالقاهرة بلاغًا يفيد بوقوع حادث مروري ومصرع شخصين بشارع أحمد فخري بمدينة نصر، وانتقلت قوة من الإدارة العامة للمرور إلى موقع الحادث، وتم الدفع بسيارة إسعاف والتي نقلت المتوفيان إلى المستشفى، تمهيدًا لإجراء الصفة التشريحية عليهما والتصريح بدفنهما.

وتم الدفع بسيارة ونش لنقل حطام السيارة لفحصها، وإعادة الحركة المرورية لطبيعتها مرة أخرى، وتم إبلاغ ذوي الشخصين المتوفيين لاستلام جثمانيهما.

وفي سياق آخر شهد طريق كفر الشيخ دسوق بمحافظة كفر الشيخ، حادث تصادم نتج عنه إصابة 5 أشخاص بإصابات متنوعة ما بين جروح متفرقة بالجسد، وكدمات وسحجات وإصابات متفرقة في الجسد، ليجري نقلهم عن طريق سيارات الإسعاف إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لتلقي الفحوصات والأشعات والإجراءات الطبية اللازمة.

تفاصيل الحادث

البداية كانت عندما تلقى اللواء خالد عبد السلام بدر، مدير أمن كفر الشيخ، إخطارا من مأمور مركز شرطة كفر الشيخ يفيد بورود إشارة من نقطة شرطة مستشفى كفر الشيخ بوصول 5 مصابين عن طريق سيارات الإسعاف إلى استقبال مستشفى كفر الشيخ العام، وذلك نتيجة وقوع حادث تصادم على الطريق الدولي كفر الشيخ دسوق، الجديد، وأن المصابين تنوعت إصابتهم ما بين جروح متفرقة بالجسد، وكدمات وسحجات وإصابات متفرقة في الجسد، وكسور لمناطق متفرقة.

ومن جانبه قال مصدر طبي مسؤول بمديرية الشؤون الصحية بمحافظة كفر الشيخ في تصريحات خاصة لـ القاهرة 24، إن الفرق الطبية داخل مستشفى كفر الشيخ العام تعاملت مع المصابين في الحادث، وجرى عمل الفحوصات الطبية والأشعة اللازمة للمصابين في حادث طريق كفر الشيخ دسوق.