السبت 20 أبريل 2024 مـ 01:13 مـ 11 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

شبانة وناصر منسي ينتظمان في التدريبات الجماعية للزمالك

محمود شبانة
محمود شبانة

انتظم ناصر منسي، لاعب الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك في التدريبات الجماعية، الأربعاء، على ملعب عبد اللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك ناصر منسي في المران بشكل طبيعي للمرة الأولى عقب انضمامه من صفوف البنك الأهلي خلال فترة الانتقالات الشتوية الأخيرة.

وحرص الجهاز الفني للفريق بقيادة أسامة نبيه واللاعبين على الترحيب باللاعب وتمنوا له التوفيق مع فريقه الجديد في الفترة المقبلة.

وعقد أسامة نبيه المدير الفني للفريق جلسة مع المهاجم بشكل منفرد ورحب به، وأكد له ثقة الجميع في إمكانياته، وطالبه ببذل اقصي جهد والتركيز استعدادا للمباريات المقبلة.

واستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الإثنين المقبل في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

كما شهدت تدريبات الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك اليوم الأربعاء، انتظام محمود شبانة مدافع الأبيض العائد من الإعارة لنادي سموحة استعدادا لمباراة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وشارك "شبانة" في التدريبات بشكل طبيعي للمرة الأولى عقب عودته مره أخرى لصفوف الفريق بعد قطع إعارته لسموحة.

وحرص أسامة نبيه المدير الفني والجهاز المعاون ولاعبو الفريق على استقبال المدافع وتقديم التهنئة له بعد عودته لصفوف الزمالك مجددا.

وعقد المدير الفني جلسة مع اللاعب طالبه خلالها بالتركيز الشديد وبذل أقصى جهد استعدادا للفترة المقبلة.

واستأنف الفريق الأبيض تدريباته اليوم استعدادا لمباراة فاركو المقرر لها يوم الإثنين المقبل في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة لمسابقة الدوري الممتاز.

وعقد أسامة نبيه المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك، جلسة مع اللاعبين قبل انطلاق التدريبات الجماعية اليوم الأربعاء على ملعب عبداللطيف أبورجيلة بمقر القلعة البيضاء استعدادا لمواجهة فاركو المقبلة في مسابقة الدوري الممتاز.

وأشاد المدير الفني باللاعبين خلال مباراة فيوتشر الأخيرة في الدوري والتي فاز فيها الفريق بهدفين مقابل هدف، وأثنى على أداء اللاعبين والتزامهم بالتعليمات المطلوبة وقدرتهم على حسم اللقاء وحصد الثلاث نقاط.

وطالب أسامة نبيه اللاعبين بمواصلة العمل والتركيز بكل قوة من أجل الاستمرار في تقديم الأفضل خلال الفترة المقبلة .

وحرص المدير الفني خلال الجلسة على شرح العديد من النقاط الفنية وبعض الأمور والحالات التي حدثت في مباراة فيوتشر الأخيرة، وشرح برنامج تدريب اليوم استعدادا للقاء المقبل.