الجمعة 29 مارس 2024 مـ 08:08 صـ 19 رمضان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

رئيس الوزراء: نعمل على توفير العملات الأجنبية في الأسواق خلال عام 2023

وجه الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، الشكر والترحيب لجميع المديرين التنفيذيين المسؤولين عن تنظيم الجلسة الافتتاحية لمؤتمر المستثمرين في الشرق الأوسط.

وقال "مدبولي"، خلال كلمته بالجلسة الافتتاحية لمؤتمر المستثمرين في الشرق الأوسط، و المذاعة عبر فضائية "اكسترا نيوز"، اليوم الإثنين، إن المؤتمر يساهم في اكتشاف فرص استثمارية، والعالم يشتهى لفرص استثمارية واضحة الخطوات والخطط المستقبلية.

 

سيولة العملات النقدية الأجنبية

وأكد على وجود تطور حالي في السيولة النقدية للعملة الأجنبية، ونعمل على توافر سلة العملات الأجنبية في الأسواق خلال عام 2023، مشيرًا إلى أن مصر تهدف لتحقيق توقعات اقتصادية إيجابية خلال هذا العام.

 

وأشار رئيس الوزراء، إلى أن تواجدنا هو شهادة على أهمية المشاركة المتعددة الأطراف وفتح الآفاق للفرص الاستثمارية، مؤكدًا أن الحكومة تتحرك بسرعة للتعامل مع كل التحديات، وحريصة على تعزيز الاستثمار المباشر وغير المباشر من خلال أسواق المال.

وأوضح أن العالم يشهد اليوم تحديات استثنائية، ومصر ترحب بـ الحوارات البناءة التي يمكنها أن تتخطى آليات الاستثمار التقليدية.

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.