الأحد 5 مايو 2024 مـ 06:19 مـ 26 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

معركة ساخنة بين الماتادور الإسباني والطواحين الهولندية بسبب ”دير فارت”

رفائيل فان دير فارت نجم منتخب هولندا
رفائيل فان دير فارت نجم منتخب هولندا

اندلعت معركة عنيفة بين لاعبي المنتخب الأسباني، ونجم ريال مدريد السابق ومنتخب هولندا بعد التصريحات التي أدلى بها الأخير متهكمًا على المستوى الهزيل الذي ظهر به الماتادور خلال بطولة أمم أوروبا يورو 2020.

واشتبك كوكي وسيرجيو بوسكيتس، نجما المنتخب الإسباني، مع رفائيل فان دير فارت، الذي أطلق وابلًا من التصريحات التي تناولت الماتادور الأسباني بالتجريح والتقليل من شأنه بعد البداية الضعيفة التي افتتح بها مشواره مع بطولة أمم أوروبا يورو 2020.

وبدأ المنتخب الإسباني بطولة أمم أوروبا يورو 2020 بتعادلين متتتاليين مع السويد بدون أهداف، وبولندا بهدف لمثله، ما وضعهم في وضع حرج قبل الجولة الختامية لمباريات دور المجموعات.

ويتوجب على منتخب أسبانيا الفوز على نظيره السلوفاكي إذا ما أراد استكمال مشواره ببطولة أمم أوروبا يورو 2020، للابتعاد عن حسابات أفضل ثوالث غير مأمونة العواقب، والتي قد تُكلفه مُغادرة المنافسات مبكرًا.

ووصف فان دير فارت أداء المنتخب الإسباني بالمروع والكريه، وتمنى أن تلعب هولندا ضدهم في الأدوار القادمة من البطولة، لأنهم لا يعرفون أي شيء سوى تبادل الكرة من جانب إلى آخر دون هز الشباك.

وقال كوكي رداً على تصريحات النجم الهولندي السابق: “إنه يريد لحظة مجد ونالها الآن، لن نعلق كلماته في غرف المدارس لكننا سنحتفظ بها في الذاكرة في حال لعبنا ضد هولندا”.


وأردف: “أتذكر فان دير فارت جيداً.. يمكنك رؤيته تماماً في صورة هدف إنييستا في نهائي كأس العالم 2010 ضد هولندا، ولدينا هنا في مقر التدريبات صورة لذلك الهدف”.

أما سيرجيو بوسكيتس قائد الإسبان، فقد صرح بالقول: “لا أفهم أن لاعباً سابقاً يتحدث بهذه الطريقة عن منتخب وطن، ويبدو الأمر مؤسفاً بالنسبة لي”.

وأضاف: ” في لقاءين أو ثلاثة مع برامج مشهورة يمكنني تشويه سمعته على أشياء قام بها، لكن مهلاً، لدي احترام للعديد من زملائه السابقين”.