الأربعاء 24 أبريل 2024 مـ 10:17 مـ 15 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

السجن سنة للمتهمة بتقليد شعار الجمهورية لمستشفى الدمرداش

حبس
حبس

قضت محكمة جنايات القاهرة، المنعقدة بعابدين، اليوم، برئاسة المستشار محمد محمود وعضوية المستشارين أحمد الشويخي وأحمد رسمي الجمل، وأمانة السر أيمن عصام شكري ومحمد عبد الفتاح، بمعاقبة المتهمة بتقليد خاتم شعار الجمهورية لمستشفى الدمرداش، وتزوير في أوراق رسمية بالسجن سنة.

وكان المستشار محمد مجدي- المحامي العام لنيابات كلي وسط القاهرة، قد أحال الدعوى إلى محكمة الجنايات المختصة بدائرة محكمة استئناف القاهرة لمعاقبة المتهمة "ندا.خ.م"، وذلك على خلفية التحقيقات التي باشرتها النيابة العامة.

وتضمن أمر الإحالة في القضية رقم 3752 لسنة 2022 جنايات قصر النيل المقيدة برقم 390 لسنة 2022 كلي وسط القاهرة،

وذلك لأنه في غضون شهري نوفمبر وديسمبر لعام ۲۰۲۱ م بدائرة قسم شرطة قصر النيل - محافظة القاهرة، وهي ليست من أرباب الوظائف العمومية اشتركت بطريقتي الاتفاق والمساعدة مع أخر مجهول في ارتكاب تزوير في محررات رسمية وهو التقرير الطبي المؤرخ ۱۱/۲۰/ ۲۰۲۱ و المنسوب صدوره لمستشفيات جامعة عين شمس مستشفى الدمرداش بأن اتفقت معه على تزويره وأمدته بالبيانات اللازمة المراد إثباتها فاصطنعه المجهول على غرار المحررات الصحيحة ودون به البيانات الخاصة بإثبات إصابتها وذيلها بتوقيعات نسبها زورا للموظفين المختصين بمستشفيات جامعة عين شمس -مستشفى الدمرداش وشفعها بالخاتم المقلد "محل الاتهام التالي"، وذلك علي النحو المبين بالتحقيقات.

كما قامت بتقليد بواسطة آخر مجهول خاتم إحدى الجهات الحكومية "خاتم شعار الجمهورية لمستشفى الدمرداش"، واستعمله بأن شفع به المحرر المزور محل الاتهام الأول وذلك على النحو المبين بالتحقيقات.

وتحرر محضر بالواقعة، وتولت النيابة التحقيق وأمرت بحبس المتهمة على ذمة التحقيقات، إلى أن أحالتها للمحاكمة الجنائية فأصدرت المحكمة حكمها السابق بحق المتهمة.