الجمعة 26 أبريل 2024 مـ 02:15 صـ 16 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

كولر يراقب البنك الأهلي عن طريق 5 مباريات ويحذر من ثلاثي هجوم المنافس

كولر
كولر

حصل السويسري مارسيل كولر، المدير الفني للفريق الأول بالنادي الأهلي، من الجهاز المعاون له، على ملخص آخر 5 مباريات لفريق البنك؛ سواء تحت قيادة حلمي طولان أو أمير عبدالعزيز، من أجل الوقوف على طريقة اللعب والتشكيل الذي يخوض به المنافس مبارياته مؤخراً.

وطلب كولر من محلل الأداء الفيديو تجهيز تقرير مفصل عن الخط الهجومي لفريق البنك من أجل شرح ملاحظاته لخط دفاع الأهلي قبل المباراة حتى يعالج بعض الأخطاء المتكررة التي يعاني منها في المباريات الأخيرة.

وكشف مصدر أن التونسي ياسين الميكاري قدم ملخص لمهاجمي البنك ناصر منسي وأسامة فيصل ورزاق سيسيه من أجل إيجاد حلول لإيقاف خطورة الثلاثي خلال اللقاء.

وأضاف المصدر أن المدير الفني سيقوم ببعض التغيرات في تشكيل القمة بعد منح علي معلول الظهير الأيسر راحة لمدة 48 ساعة، عقب مشاركته في القمة وهو غير مكتمل الشفاء.

«معلول» يخضع لبرنامج استشفائي لمدة ٤٨ ساعة

الدكتور أحمد أبو عبلة، طبيب الفريق الأول لكرة القدم بالنادي، وضع برنامج علاج طبيعيا واستشفائيا لمدة ٤٨ ساعة للاعب الفريق علي معلول؛ للتخلص من الإجهاد العضلي، على أن ينتظم بعدها اللاعب في التدريبات الجماعية بشكل طبيعي.

واستأنف الفريق الأول لكرة القدم بالنادي تدريباته ظهر أمس الأحد على ملعب التتش بالجزيرة، وذلك بعد الفوز على الزمالك أمس بثلاثية نظيفة في المباراة التي جمعت الفريقين في الجولة الرابعة عشرة من الدوري الممتاز.

واجتمع كولر بالجهاز الفني المعاون في حضور الكابتن سيد عبد الحفيظ، مدير الكرة، وذلك على هامش المران الجماعي للفريق اليوم؛ لمناقشة بعض الأمور الفنية والإدارية.

ويستعد الأهلي لمواجهة فريق البنك الأهلي ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من الدوري الممتاز والمحدد لها السابعة مساء غداً الثلاثاء.