الثلاثاء 16 أبريل 2024 مـ 02:01 مـ 7 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

القمة 125، كولر يدرس استمرار محمد هاني في مركزه

محمد هاني لاعب الأهلي،فيتو
محمد هاني لاعب الأهلي،فيتو

القمة 125، يدرس السويسري مارسيل كولر المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي استمرار محمد هاني الظهير الأيمن للفريق في مركزه الأساسي في مباراة القمة المرتقبة اليوم أمام الزمالك مع تعديل مركز خالد عبد الفتاح الظهير الايمن ليتواجد في مركز المسَّاك بجوار رامي ربيعة.

وكانت الساعات الماضية قد شهدت تسريبات بشأن الدفع بمحمد هاني في مركز المساك بجوار رامي ربيعة مع الاعتماد علي خالد عبد الفتاح القادم من سموحة في انتقالات الشتاء الحالية في مركز الظهير الأيمن ولكن المعلومات القادمة من معسكر الأهلي صباح اليوم تلمح لتعديل جديد يدرس كولر تنفيذه.

حرص محمود الخطيب رئيس النادي الأهلي على تدعيم فريق الكرة قبل مواجهته المرتقبة أمام الزمالك في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

كولر المدير الفني للأهلي

رسالة الخطيب للاعبي الأهلي

وأجرى الخطيب اتصالا هاتفيا بـ سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالأهلي قبل ساعات من مواجهة الزمالك الليلة من أجل نقل رسالته إلي اللاعبين.

وأكد رئيس النادي الأهلي ثقته في قدرات لاعبي الأهلي لتحقيق الفوز اليوم والابتعاد بصدارة الدوري وقطع خطوة مهمة في رحلة استعادة الدوري الممتاز الغائب عن دولاب بطولات القلعة الحمراء في آخر موسمين.

وشدد عبد الحفيظ في حديثه للاعبي الأهلي بشأن رسالة الخطيب علي أن مجلس إدارة النادي ينتظر منهم تقديم عرض قوي الليلة وحسم المباراة لصالحهم.

علي معلول جاهز للقمة 125

وفي ذات السياق أكدت مصادر داخل الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي جاهزية التونسي علي معلول الظهير الأيسر للفريق لقيادة الأحمر في مباراة الزمالك الليلة.

وأضافت المصادر، أن علي معلول جاهز للمباراة وأن شكواه من إجهاد عضلي في مران الأهلي الختامي أمس أمر بسيط ولن يعوق الدولي التونسي عن قيادة الجبهة اليسري للأحمر في القمة 125 الليلة والتي تقام علي ستاد القاهرة وتنطلق في الثامنة والنصف مساء اليوم ضمن مباريات الجولة الرابعة عشر من منافسات بطولة الدوري الممتاز للموسم الحالي.

وخاض لاعبو الأهلي المستبعدون من مباراة القمة المران الصباحي بملعب مختار التتش بالجزيرة صباح اليوم السبت.

وشهد المران مشاركة كل من عمرو السولية، محمود متولى، محمد عبدالمنعم، ياسر إبراهيم، بيرسي تاو، برونو سافيو.

تشكيل الأهلي المتوقع لمباراة الزمالك

واستقر الجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة مارسيل كولر على تشكيل الفريق لمواجهة الزمالك المرتقبة في الثامنة والنصف مساء اليوم السبت على ستاد القاهرة في إطار منافسات مسابقة الدوري الممتاز.

وبات من المنتظر أن يبدأ الأهلي بمحمد الشناوي في حراسة المرمي أمامه خالد عبد الفتاح ومحمد هاني ورامي ربيعة وعلى معلول وفي خط الوسط حمدي فتحي وأليو ديانج وفي الأمام أحمد عبد القادر ومحمد مجدي أفشة وحسين الشحات ومحمود كهربا.

قائمة الأهلي لمباراة الزمالك بالدوري

ومن المتوقع أن تشمل قائمة الأهلي لمباراة الزمالك اللاعبين:

محمد الشناوي، علي لطفي، مصطفى مخلوف
علي معلول، رامي ربيعة ، محمد هاني، خالد عبد الفتاح، ايمن اشرف
حمدي فتحي، كوكا، فخري، ديانج، مروان عطية
عبد القادر، افشة، حسين الشحات، كريستو، طاهر محمد طاهر، رأفت خليل
محمد شريف، شادي حسين، كهربا

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار السياسة، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، القسم الثاني، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.