الخميس 25 يوليو 2024 مـ 06:35 مـ 18 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

شعرت بالطلق خلال امتحان الإنجليزي.. زوج طالبة ثانوية عامة بالفيوم: كانت شايلة البيت ومقصرتش … بث مباشر

شهدت محافظة الفيوم، اليوم الثلاثاء، واقعة غريبة، حيث داهمت طالبة ثانوية عامة آلام الولادة خلال أدائها امتحان مادة اللغة الإنجليزية، داخل إحدى لجان الثانوية العامة بمركز طامية.

وكشف بدر، زوج ياسمين طالبة الفيوم التي وضعت مولودتها خلال أداء امتحان مادة اللغة الإنجليزية بالثانوية العامة، أن الطبيب أخبرهم أمس أن موعد ولادتها يوم 10 يوليو، مضيفا: كشفنا عند الدكتور امبارح وقالنا الولادة هتبقى طبيعية، وإنها لسه يوم 10/7 وبالتالي كانت رايحة الامتحان وهي مطمنة ومش قلقانة من حاجة، وفجأة اشتد عليها الألم.

وتابع زوج ياسمين طالبة الثانوية العامة بالفيوم أن آلام الولادة فاجأت زوجته خلال أداء امتحان مادة اللغة الإنجليزية، فأخبرت المعلمين باللجنة فتعاونوا معها على الفور، واتصلوا به وأخبروا مرفق الإسعاف ونقلوها إلى مستشفى طامية المركزية.

كما وجه زوج ياسمين طالبة الثانوية العامة الشكر لكل المعلمين والأطباء الذين تعاونوا مع زوجته، مضيفا: الولادة كانت سهلة، وخلال نصف ساعة كانت والدة وبنتي بخير وسمينا نور.

واستكمل زوجة طالبة الثانوية العامة بالفيوم: طول الوقت كانت شايلة البيت ومقصرتش في حاجة واجتهدت في دراستها والسنة اللي فاتت كان مجموعها كويس.