الخميس 25 يوليو 2024 مـ 06:38 مـ 18 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الأهلي يتلقى عرضا سعوديا لـ رحيل أليو ديانج عن صفوف الفريق

أليو ديانج
أليو ديانج

قال الإعلامي أمير هشام إن المالي أليو ديانج لاعب وسط الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي، تلقى عرضًا رسميًا من أحد أندية الدوري السعودي.

وأضاف أمير هشام خلال برنامجه التليفزيوني: الأهلي حصل على عرض رسمي من أحد الأندية السعودية لضم ديانج، والعرض لم يشتمل أي قيمة مادية للتعاقد مع اللاعب.

وأضاف أمير هشام: الأهلي يدرس الملف في الوقت الحالي من أجل تحديد المطالب المادية للموافقة على رحيل ديانج الذي ينتهي عقده بنهاية الموسم المقبل.

واختتم أمير هشام: العرض جاء من نادي الفيحاء السعودي أو الخلود السعودي، وهناك دراسة من جانب الأهلي للعرض المقدم.

مشوار الأهلي في الدوري المصري حتى الآن

ومن ناحية أخرى، يستعرض لكم القاهرة 24، من خلال السطور التالية، مشوار الأهلي في الدوري الممتاز حتى الآن:

شارك فريق الكرة الأول بالنادي الأهلي في 19 مباراة حتى الآن، وتمكن من تحقيق الفوز في 14 لقاء على كل من المصري والإسماعيلي والمقاولون العرب وسيراميكا كليوباترا وبلدية المحلة وزد والإسماعيلي والجونة والاتحاد السكندري وبلدية المحلة وفاركو والاتحاد السكندري والداخلية، والزمالك “بعد اعتذراه”.

وتلقى المارد الأحمر الهزيمة في مباراتين أمام البنك الأهلي بأربعة أهداف مقابل ثلاثة، وأمام الزمالك بهدفين مقابل هدف، وحسم التعادل نتيجة ثلاث مباريات فقط أمام الجونة وسموحة وإنبي.

ترتيب الأهلي في جدول ترتيب الدوري

ويحتل فريق الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 45 نقطة، جمعها خلال لقاءاته السابقة بمسابقة الدوري الممتاز.