الإثنين 15 يوليو 2024 مـ 11:26 مـ 8 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بعد تحليل بوستاته على فيس بوك، جمال شعبان يكشف سبب وفاة طالب طب بني سويف

طالب الطب أبو بكر محمود فزاري
طالب الطب أبو بكر محمود فزاري

وفاة طالب طب بني سويف ، علق الدكتور جمال شعبان عميد معهد القلب السابق، على وفاة الشاب أبو بكر محمود فزاري الطالب بالفرقة الرابعة بـ كلية طب بشري بني سويف ، كاشفًا السبب.

ورصد عميد معهد القلب السابق، على حسابه بموقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، عددًا من المنشورات الحزينة كتبها الطالب الراحل على حسابه بنفس موقع التواصل الاجتماعي مثل "أصارع حزني واكتئاب، ولسه راضي عما أنا عليه.. زعلان والله ومش بإيدي حاجة.. أفتقد نفسي يا رجل، هذا ليس أنا"، موضحًا أن الطالب الراحل قد مر بأزمة نفسية، أو معاناة مع الاكتئاب.

وقال إنه سادت حالة من الحزن بين أهالي قرى بني بخيت وبيلفيا، لوفاة الراحل وذلك نتيجة أزمة قلبية مفاجئة، وشُيع جثمان الشاب الفقيد، في جنازة مهيبة، بقرية بني بخيت، الذين أشادوا بما كان يتحلى به من دماثة الخلق وحُسن السيرة.

واختتم عميد معهد القلب السابق حديثه، قائلًا: "يعني غالبا مات من الزعل بأزمة قلبية علشان كدا دايما أقول لكم ما تزعلوش".ط

جنازة مهيبة للشاب أبو بكر محمود فزاري

وسادت حالة من الحزن بين أهالي قرى بني بخيت وبيلفيا، بمركز بني سويف، لوفاة الشاب «أبو بكر محمود فزاري» الطالب بالفرقة الرابعة بكلية طب بشري، وذلك إثر إصابته بأزمة قلبية مفاجئة.

وشُيِّع جثمان الشاب الفقيد، في جنازة مهيبة، بقرية بني بخيت، وسط حالة من الحزن الشديد بين المشيعين، الذين أثنوا على الفقيد، لما كان يتمتع بع من دماثة الخلق وحُسن السيرة بين أبناء قريته والقرى المجاورة.

و