الثلاثاء 23 يوليو 2024 مـ 10:56 مـ 16 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الشرطة الأمريكية تلقي القبض على الفنان چاستن تيمبرليك

 

أعلنت الشرطة الأمريكية بالقبض على الفنان العالمي چاستن تيمبرليك لقيادته السيارة تحت تأثير شرب الخمر وفي حالة سكر في ولاية نيويورك.

 

وبحسب وسائل الإعلام العالمية تم القبض على الفنان چاستن تيمبرليك البالغ من العمر 43 عامًا، والذي يقوم حاليًا بجولة Forget Tomorrow الغنائية العالمية، لقيادته السيارة وهو في حالة سكر أثناء قضاء ليلة في مدينة ساك هاربر بولاية نيويورك الأمريكية.

 

وتحدث محامي چاستن تيمبرليك بالفعل لوسائل الإعلام وقال: قبضت الشرطة على چاستن لأنه شرب الخمر إلى حد السُكر ثم قاد السيارة، كما اتُهم السيد تيمبرليك أيضًا بتهمتين أخريين في المحكمة، وهما تشغيل إشارة توقف وعدم السير في المسار المروري الصحيح.

 

لاحظ الضابط الذي أوقف چاستن تيمبرليك أن عيني المغني كانتا محتقنتين بالدم وزجاجيتين، وكانت رائحة مشروب كحولي قوية تنبعث من أنفاسه أثناء قيادته للسيارة، ولم يكن قادرًا على التحدث بوعي وكان كلامه بطيئًا، وكان غير مستقر على قدميه، وكان أداؤه سيئًا في جميع إختبارات الرصانة الميدانية الموحدة.

 

لذلك تم القبض على چاستن تيمبرليك لقيادته السيارة تحت تأثير شرب الخمر وفي حالة سُكر، وموجود چاستن حالياً في السجن، ويتم التحقيق معه.

 

يشار إلى أنه على الصعيد الفني كان آخر أعمال الفنان چاستن تيمبرليك الفنية فيلم Reptile الذي تم إصداره العام الماضي ونجح نجاحاً ساحقاً بالسينمات.