الخميس 25 يوليو 2024 مـ 07:42 مـ 18 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

موقف جواو كانسيلو من الاستمرار مع برشلونة الموسم المقبل

كانسيلو
كانسيلو

كشفت تقارير صحفية إسبانية موقف البرتغالي جواو كانسيلو مع الفريق الأول لكرة القدم بنادي برشلونة الإسباني خلال الموسم المقبل.

موقف جواو كانسيلو من الاستمرار مع برشلونة

ووفقًا لتصريحات نشرتها صحيفة سبورت الكتالونية المقربة من نادي برشلونة، على لسان جواو كانسيلو، فإن اللاعب أكد على حبه للبلوجرانا، موضحًا أنه عائلته وابنته وزوجته يشعرون بالراحة في برشلونة، وأن اللاعب مرتاح بشكل كبير بين صفوف الفريق ويتمنى الاستمرار في الموسم المقبل.

من جانبها أوضحت الصحيفة الكتالونية، أن البرتغالي جواو كانسيلو سيبذل قصارى جهده من أجل ضمان الاستمرار ضمن صفوف برشلونة في الموسم الجديد، بالرغم من رغبة ناديه الأساسي مانشستر سيتي في عدم تركه إلا مقابل مبلغ مالي كبير.

وأكمل الصحيفة، أن نادي برشلونة حرص على إبلاغ وكلاء البرتغالي كانسيلو برغبتهم في استمرار اللاعب ضمن صفوف الفريق الموسم المقبل على سبيل الإعارة لأن النادي لا يملك الأموال لشراء اللاعب.

وتألق جواو كانسيلو مع فريق برشلونة الموسم الماضي بعدما انضم معارًا للفريق من نظيره الإنجليزي مانشستر سيتي، وذلك بعد إعارته أولًا لمدة 6 أشهر لنادي بايرن ميونخ الألماني حصد خلالها لقب البوندزليجا.

وشارك جواو كانسيلو في فوز منتخب بلاده المثير أمس الثلاثاء على حساب نظيره التشيكي بهدفين مقابل هدف في الوقت القاتل، ضمن مباريات الجولة الأولى من جولات دور المجموعات ببطولة يورو 2024، التي تُقام حاليًا في الأراضي الألمانية وتستمر حتى 14 يوليو المقبل.