الأربعاء 24 يوليو 2024 مـ 02:20 مـ 17 محرّم 1446 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

التكتم على القرار.. الزمالك يستقر على استبعاد محمد عواد من المباريات

محمد عواد وحسام عبد المجيد لاعبا الزمالك
محمد عواد وحسام عبد المجيد لاعبا الزمالك

يسود اتجاه داخل الزمالك في الفترة الحالية لإيقاف محمد عواد حارس مرمى الفريق الأبيض عن المشاركة في المباريات مع الزمالك على خلفية الأزمة الأخيرة التي قام بها الحارس مع زميله في الفريق حسام عبد المجيد مدافع الفريق خلال مباراة المصري البورسعيدي.

اتجاه لإيقاف حارس الزمالك في المباريات القادمة

وكشف مصدر بالزمالك أن هذا الاتجاه هو الذي يسود بين أفراد الجهاز الفني خاصة وأنها ليست المرة الأولي التي يشكو فيها اللاعبين من أسلوب محمد عواد في الملعب ومحاولاته الحديث بأسلوب غير لائق مع اللاعبين.

ويرغب مسؤولو الزمالك سواء على مستوى مجلس الإدارة أو حتى مستوى الجهاز الفني لإيقاف الحارس عدد من المباريات حتى يكون هناك التزام داخل الفريق في الفترة المقبلة من مشوار الفريق وتكون رسالة لكل اللاعبين في الفريق فيما هو قادم.

ويدرس المجلس جديًا أن يكون القرار داخليًا باستبعاد الحارس مؤقتًا من عدد من المباريات وعدم الإعلان عن هذه العقوبة والاكتفاء بالعقوبة المادية.

عبد الواحد السيد يعاقب محمد عواد

وكان عبد الواحد السيد مدير الكرة بنادي الزمالك قرر توقيع غرامة مالية على محمد عواد حارس مرمى الفريق الأول لكرة القدم بخصم 25% من قيمة عقده مع النادي.

يأتي ذلك بسبب ما بدر من محمد عواد خلال مباراة المصري التي أقيمت أمس الاثنين، في مسابقة الدوري المصري الممتاز.

وتعرض فريق الزمالك للخسارة أمام المصري بهدفين مقابل هدف في المباراة التي أقيمت بينهما باستاد برج العرب، في إطار مباريات الجولة السادسة والعشرين لمسابقة الدوري المصري الممتاز.