الثلاثاء 18 يونيو 2024 مـ 05:20 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

التحضيرات الأخيرة لـ حفل الأهلي لإعلان تفاصيل إستاد النادي

إستاد الاهلي
إستاد الاهلي

مشروع القرن، يعلن مسئولو النادي الأهلي، اليوم الثلاثاء، تفاصيل إنشاء استاد الأهلي الذي سيُقام في فرع الشيخ زايد، وذلك خلال حفل كبير تنظمه إدارة القلعة الحمراء.

وعرضت الصفحة الرسمية للنادي الأهلي صورا للتحضيرات النهائية للحفل.

ونستعرض تفاصيل "مشروع القرن" للنادي الأهلي تحت رعاية وتنفيذ إحدى الشركات التي يمثلها محمد كامل بصفته الرئيس التنفيذي ورئيس مجلس إدارتها.

المفاجأة أن مشروع القرن في النادي الأهلي لن يكون مجرد إستاد فحسب كما يظن البعض، وإنما يضم مدينة رياضية متكاملة يوجد بها فندق ومدرسة وجامعة ومستشفى ومتحف.

ويتسع إستاد الأهلي في مدينة الشيخ زايد إلى 42 ألف متفرج، وسيبنى على مرحلتين والمرحلة الأولى ستشمل بناء إستاد بسعة 25 ألف كرسي، لتصل السعة في المرحلة الثانية إلى 40 ألف متفرج، مع إمكانية زيادتها، وتبلغ التكلفة الإجمالية للمشروع 10 مليارات جنيه، وستكون المدرجات خلف المرميين وقوفا فقط كسائر ملاعب الأندية الخاصة في أوروبا مثل بروسيا دورتمون وبايرن ميونيخ..

موعد انطلاق حفل الأهلي

ينطلق حفل الإعلان عن تفاصيل إنشاء إستاد الأهلي في تمام التاسعة مساء اليوم الثلاثاء، ومدة الحفل 70 دقيقة.

اقرأ أيضا

الأهلي ينظم احتفالية لإعلان تفاصيل الاستاد الجديد

 

كوكبة من النجوم في حفل الأهلي

ووجه مجلس إدارة النادي الأهلي الدعوة لعدد كبير من المسئولين عن الرياضة المصرية والوزراء ومحافظي القاهرة والجيزة لحضور الحفل وسيكون على رأس الحضور مجلس إدارة النادي وبعض رموزه وأبرزهم حسن حمدي رئيس النادي الأسبق وحسن مصطفى رئيس الاتحاد الدولي لكرة اليد ووزير الشباب والرياضة الدكتور أشرف صبحي ووزير الإسكان عاصم الجزار ورئيس اتحاد الكرة جمال علام، وعدد من نجوم الفريق الأول لكرة القدم وقد يشهد المؤتمر أيضا حضور السويسري مارسيل كولر المدير الفني الحالي لفريق الكرة.

الاهلي

سعة إستاد الأهلي

ومن المقرر أن يسع استاد الأهلي 40 ألف متفرج وسيبنى على مرحلتين؛ الأولى ستشمل بناء استاد بسعة 25 ألف كرسي، لتصل السعة في المرحلة الثانية إلى 40 ألف متفرج، مع إمكانية زيادتها.

وتنتهي المرحلة الأولى خلال عامين على أن يكتمل المشروع بكافة مراحله خلال خمس سنوات.

ويتضمن المشروع ملاعب فرعية ومتحف للأهلي ومستشفى طبي وفندق ومول ومجمع تعليمي يضم مدارس وجامعة خاصة.

ملعب سمارت و160 غرفة فندقية

إستاد الاهلي سيكون سمارت من خلال وجود غرف فندقية بعدد 160 غرفة، بالإضافة إلى وجود مطاعم داخل الاستاد ولوحة خاصة بحصر أعداد الحاضرين، وذلك ما تضمنه الاتفاق بين شركة الكرة بالنادي وشركات التحالف.

تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، أخبار الحوادث ، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.