الإثنين 17 يونيو 2024 مـ 04:20 مـ 10 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

نهائي إفريقيا، الأهلي يخوض مرانه الأول استعدادا للترجي (صور)

مران الأهلي
مران الأهلي

خاض الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي مرانه الأول علي ملعب مختار التتش بالجزيرة استعدادًا للمباراة المرتقبة أمام نادي الترجي التونسي في إياب نهائي بطولة دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل.

وكانت مباراة الذهاب بين الفريقين انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف في اللقاء الذي أُقيم على ملعب حمادي العقربي برادس يوم السبت الماضي.

تفاصيل مران الأهلي الأول استعدادا للترجي

وعقد مارسيل كولر المدير الفني لفريق الأهلي محاضرة فنية بالفيديو مع اللاعبين قبل انطلاق المران لشرح بعد التفاصيل الفنية استعدادًا لمواجهة الترجي التونسي.

وأدى جميع لاعبو الفريق تدريبات بدنية لرفع معدلات اللياقة، كما خاض حراس المرمى محمد الشناوي ومصطفى شوبير ومحمود الزنفلي وحمزة علاء ومصطفى مخلوف، تدريباتهم قوية تحت ‏إشراف ميشيل يانكون مدرب الحراس.‏

وشارك أحمد نبيل كوكا لاعب وسط الفريق في التدريبات بعد التعافي من إصابة الركبة التي أبعدته عن مباراة الذهاب ليدخل اللاعب في حسابات المدرب للقاء العودة.

وعلى هامش المران خاض عمرو السولية لاعب الفريق تدريبات استشفائية وفق البرنامج العلاجي الذي يخضع له للتعافي من الإصابة التي لحقت به على مستوى العضلة الضامة.

القنوات الناقلة لمباراة الأهلي والترجي

وتبث مباراة الأهلي والترجي عبر شبكة قنوات بين سبورت الناقل الحصري لبطولة دوري أبطال أفريقيا وتحديدا عبر beIN Sports HD 6.

كما تنقل قناة تايم سبورتس الأرضية مباراة الأهلي والترجي التونسي في نهائي دوري أبطال إفريقيا يوم السبت المقبل الساعة 8 مساءً.

موعد مباراة الأهلي والترجي في إياب دوري أبطال إفريقيا

ومن المقرر أن يلتقي الأهلي مع الترجي يوم السبت 25 مايو الجاري على ملعب إستاد القاهرة الدولي في إياب نهائي دوري أبطال إفريقيا.

وتنطلق مباراة الأهلي والترجي في تمام الساعة 8 مساءً بتوقيت القاهرة والسعودية، 6 بتوقيت تونس.

و