الثلاثاء 18 يونيو 2024 مـ 06:33 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

التفاصيل الكاملة لأول بطولة درامية لـ نور النبوي

 

يستعد النجم الصاعد نور النبوي نجل النجم الكبير خالد النبوي، لـ خوض أول تجربة بطولية درامية، وذلك من خلال مسلسل أطلق عليه صناعه عنوان "6 شهور"، وتشاركه البطولة النجمة الصاعدة نور إيهاب.

 

قصة مسلسل 6 شهور

العمل في إطار اجتماعي تشويقي، إذ تدور قصته حول مشاكل الشباب في العمل بعد التخرج من الجامعة، مكون من 10 حلقات، وجاري التعاقد مع باقي أبطاله في الفترة الحالية، على أن يبدأ تصويره قريبًا، والعمل من تأليف عمرو أبوزيد وأحمد هشام وإخراج مصطفى صولي، وإنتاج شركة أروما، ومن المقرر عرضه على منصة إلكترونية شهيرة.

 

يذكر أن النجم الصاعد نور النبوي شارك في موسم دراما رمضان الأخير بمسلسل إمبراطورية ميم مع والده خالد النبوي، وقدم خلال العمل شخصية مروان وهو شاب في المرحلة الجامعية ونجل مختار أبو المجد الذي قدم دوره خالد.

 

والمسلسل مأخوذ عن رواية لـ إحسان عبد القدوس، التي تدور حول أب يتمرد أولاده عليه ويطالبون بتنظيم انتخابات لاختيار حاكم للأسرة، وتحت الضغط يوافقهم، ولكنه يفاجأ في النهاية أن الذي يتم اختياره حاكم للبيت هو نفسه، وذلك دليل على حبهم له.

والعمل مكون من 30 حلقة، من بطولة خالد النبوي، حلا شيحة، نشوى مصطفى، نور النبوي، محمد محمود عبدالعزيز، محمود حافظ، مايان السيد، هاجر السراج، إلهام صفي الدين، ومنى زاهر، ومن سيناريو وحوار محمد سليمان عبدالمالك وإخراج محمد سلامة.

 

آخر أفلام نور النبوي

وعلى مستوى السينما، خاض نور النبوي خلال الفترة الماضية أولى بطولاته المطلقة في السينما بفيلم الحريفة.

 

وتدور أحداث الفيلم في إطار اجتماعي شبابي كوميدي، حول شخصية ماجد التي يقدمها نور النبوي، وهو شاب في المرحلة الثانوية، تمر حياة والده بأزمات عديدة نتيجة الديون، مما يضطر الوالد لنقل نجله إلى مدرسة حكومية بعدما كان في إحدى المدراس الخاصة، ويواجه نور العديد من الأزمات في التعامل مع زملائه الجدد بهذه المدرسة قبل أن يصيروا أصدقاء بسبب مهارته في كرة القدم.

 

الحريفة من بطولة نور النبوي، أحمد حسام ميدو، أحمد غزي، كزبرة، خالد الذهبي، سليم الترك، نور إيهاب، عبدالرحمن محمد، وفراس سعيد، والعمل من تأليف إياد صالح وإخراج رؤوف السيد وإنتاج طارق الجنايني.