الثلاثاء 18 يونيو 2024 مـ 05:10 صـ 11 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مديرة أعمال شاروخان تطمئن الجمهور بعد خروجه من المستشفى: يتعافى بشكل جيد

شاروخان
شاروخان

طمأنت مديرة أعمال الممثل العالمي شاروخان جمهوره ومحبيه بعد تعرضه لوعكة صحية مفاجئة أمس نقل على إثرها إلى المستشفى خلال حضوره أحد المباريات في الدوري الهندي.

مديرة أعمال شاروخان تطمئن الجمهور

وقالت بوجا دادلاني، مديرة أعمال الممثل العالمي شاروخان، عبر خاصية استوري على موقع إنستجرام: شاروخان يتعافى بشكل جيد وهو في حالة جيدة الآن وأقول إلى جميع معجبي السيد شاروخان ومحبيه وجمهوره -هو في صحة جيدة ويشكركم جميعا على حبكم له واهتمامكم ودعائكم له دوما.

وأكدت بوجا دادلاني مديرة أعمال الممثل العالمي شاروخان: أنه بخيرعبر تغريدة أخرى لها عبر موقع X تويتر سابقا.

To all of Mr Khan’s fans and well wishers - he is doing well. Thank you for your love، prayers and concern ????

— Pooja Dadlani (@pooja_dadlani) May 23، 2024

وأضافت بوجا دادلاني مديرة أعمال الممثل العالمي شاروخان: أن صحته تتحسن وسيعاود تشجيع فريقه وحضور مبارياتهم الأسبوع المقبل.

مديرة أعمال شاروخان تطمئن الجمهور

وقال الممثل الهندي جوهي تشاولا صديق شاروخان: إنه بخير ويتحسن حسبما ذكرت وسائل إعلام أجنبية.

تعرض شاروخان لوعكة صحية

وتعرض الممثل العالمي شاروخان للإصابة بضربة شمس شديدة أمس أدت لإغماء مفاجئ خلال حضوره مباراة فاصلة في الدوري الهندي الممتاز لدعم فريقه كولكاتا نايت رايدرز، ضد صن رايز حيدر أباد في ملعب ناريندرا مودي الموجود بمدينة أحمد آباد.

شاروخان

وأعلنت مصادر مقربة من الممثل العالمي شاروخان حسبما ذكرت وسائل الإعلام الأجنبية أنه أصيب بجفاف حاد نتيجة إصابته بضربة شمس شديدة بعد تعرضه لدرجة حرارة عالية في أثناء احتفاله مع فريقه في ملعب أحمد آباد وأثر المجهود المكثف له في الملعب أيضًا على حالته الصحية أثناء تشجيع فريقه.

آخر أعمال شاروخان

ومن الجدير بالذكر أن من آخر أعمال الممثل العالمي شاروخان فيلمه الجديد Dunki عرض في شهر ديسمبر الماضي، ضمن أفلام الكريسماس.

شاروخان

وتدور أحداث فيلم Dunki في إطار درامي كوميدي حول أربعة أصدقاء وسعيهم للوصول إلى الشواطئ الأجنبية هربا، ويرصد الفيلم رحلتهم الشاقة التي غيرت حياتهم لتحقيق أحلامهم وضم العمل مجموعة من الفنانين بجانب شاروخان منهم: تابسي بانو ضياء ميرزا، وبومان إيراني والفيلم من إخراج راجكومار هيراني، بالتعاون مع أبهيجات جوشي وكانيكا ديلون.

وشارك الممثل العالمي شاروخان عام 2023 في فيلمين، الأول فيلم pathaan، الذي انطلق في دور العرض السينمائية في شهر يناير الماضي، والثاني فيلم iawan، المعروض حاليًا في السينمات ودور العرض.