الثلاثاء 25 يونيو 2024 مـ 07:44 صـ 18 ذو الحجة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

موعد عرض فيلم ولاد رزق 3 والقائمة الكاملة لضيوف الشرف

ولاد رزق 3
ولاد رزق 3

انتهى أبطال فيلم ولاد رزق 3، من تصوير العمل بشكل نهائي، ومن المفترض أن يعرض في موسم عيد الأضحى المقبل، والعمل من تأليف صلاح الجهيني وإخراج طارق العريان.

ضيوف شرف ولاد رزق 3

ويضم الجزء الثالث من العمل عددا كبيرا من ضيوف الشرف، منهم تايسون فيوري، كريم عبدالعزيز، رزان مغربي، أسماء جلال، أحمد فهمي، نيكول سعفان، إياد نصار، وأخرين.

قصة ولاد رزق 3

والعمل يدور في إطار أكشن تشويقي، حول 5 أشقاء يرتكبون جريمة سرقة جديدة وكالعادة يحاولون التوبة، ولكن مع تتابع الأحداث يُجبرون على القيام بمهمة مصيرية هي الأخطر لهم، وهي سرقة الملاكم البريطاني العالمي تايسون فيوري في أثناء وجوده في الرياض.

موعد العرض

ومن المفترض أن يعرض العمل قبل بداية موسم عيدالأضحى بالثلاثة أيام وبالتحديد يوم 13 يونيو المقبل، وإلى الآن لم تعُلن الشركة عن مكان العرض الخاص للعمل الذي من المفترض أن يكون في السعودية.

أبطال ولاد رزق

وفيلم ولاد رزق 3 بطولة أحمد عز، عمرو يوسف، آسر ياسين، محمد ممدوح، علي صبحي، كريم قاسم، نسرين أمين، ويغيب عن هذا الجزء كل من أحمد الفيشاوي وأحمد داود نظرًا لإرتباطهم بالعديد من الأعمال الفنية الأخرى.

وحققت سلسلة ولاد رزق نجاحات كبيرة منذ طرح أول جزء عام 2015، ليقرر صناع العمل تقديم جزء ثاني من العمل عام 2019.

ومن ناحية أخرى انتهى أحمد عز مؤخرًا من تصوير فيلم جديد بعنوان فرقة الموت، تأليف صلاح الجهيني وإخراج أحمد نادر جلال، وتدور أحداثه في فترة الأربعينات، ويقدم عز من خلاله شحصية ضابط ولكنه يدخل في صراع مع آسر ياسين الذي يقدم شخصية خط الصعيد.

والعمل يشارك فيه منة شلبي، آسر ياسين، بيومي فؤاد، رشدي الشامي، فريدة سيف النصر، سماح أنور، عصام عمر، خالد كمال وأحمد عبدالحميد وإنتاج شركة Sea Cinema لـ أحمد فهمي وهاني نجيب.

ويعُرض لـ عمرو يوسف في حاليًا في السينمات فيلم شقو، تأليف وسام صبري وإخراج كريم السبكي، وشارك في العمل كل من محمد ممدوح، يسرا، دينا الشربيني، أمينة خليل، عباس أبوالحسن، وحقق العمل نسبة إيرادات كبيرة منذ طرحه في السينمات.