الإثنين 20 مايو 2024 مـ 03:41 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

تأييد حبس طبيب الإعلامية إيمان الحصري سنتين

الإعلامية إيمان الحصري
الإعلامية إيمان الحصري

أيدت محكمة جنح القاهرة الجديدة المنعقدة بالتجمع الخامس، اليوم السبت، الحكم بالحبس سنتين على الطبيب المتهم بإصابة الإعلامية إيمان الحصري بعاهة مستديمة، خلال إجراء جراحات تجميلية لها.

نقابة الأطباء وتصريحاتها حول الحادث

من جانبه، أكد الدكتور إبراهيم الزيات عضو مجلس نقابة الأطباء أن هناك فرق كبير بين الإهمال الطبي والخطأ فالأخير يجب أن يتم المريض على لجنة من كبار الأطباء الاستشاريين لتحديد مدى الخطأ الطبي وعقوبته، مشيرا إلى أن التفاصيل الطبية لحالة الإعلامية إيمان الحصري لم تصل إلى النقابة حتى الأن وإذا كان هناك أطباء أكدوا أن ما تعرضت له الإعلامية خطأ فعليهم أن يكتبوا شهادة بذلك.

Advertisements

الأزمة الصحية

وكانت الإعلامية إيمان الحصري تحدثت في وقت سابق لأول مرة عن الأزمة الصحية التي تعرضت لها وكتبت عبر صفحتها على فيس بوك في 3 أغسطس الماضي قائلة: "أول مرة أكون قادرة إني أكتب على فيس بوك من شهور.. والله مش عارفة أقولكم إيه على كم الاهتمام والدعم والحب اللي شوفته وسمعته وقريته في كل كلمة وكل دعوة من القلب.. الدعاء الصادق.. اللي لولاه مكنتش هبقى موجودة دلوقتي.. ناس كتير أوي نفسي أكلمها وأقولها شكرًا.. شكرا بجد.. حبكم ومساعدتكم ودعائكم ومشاعركم الطيبة وصلت ودائما كانت ومازالت بتهون عليه.. إن شاء الله عندي ثقة كبيرة اني هعدي التجربة الصعبة دي علي خير لأن الحقيقة مازلت فيها لسه مخرجتش.. ولسه محتاجة.. دعواتكم ".

و