الجمعة 24 مايو 2024 مـ 03:52 صـ 16 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

بعد سنوات فين ديزيل يعود بجزء جديد من سلسلة أفلام Riddick

فين ديزيل
فين ديزيل

أعلنت الشركة المنتجة لسلسلة أفلام Riddick عن عودة فين ديزيل لتصوير الجزء الرابع والجديد من السلسلة والذي يحمل عنوان Riddick: Furya.

تفاصيل عودة فين ديزل بفيلم Riddick: Furya

أعلنت الشركة المنتجة لسلسة أفلام Riddick عودة الممثل العالمي غين ديزل إلى السلسلة بفيلم جديد يحمل عنوان Riddick: Furya حسبما ذكرت THR والجديد في هذا الموسم أن فين ديزل يشارك في إنتاج الفيلم بالتعاون مع الشركة المنتجة.

فين ديزيل من فيلم Riddick

بداية تصوير فيلم Riddick: Furya

ومن المقرر أن الكاتب يفيد توهي مؤلف سلسلة Riddick سيعود لكتابة الجزء الجديد في وقت قريب جدا من المفترض أن يبدأ تصوير فيلم Riddick: Furya في 26 من شهر أغسطس المقبل 2024 ومن المقرر أن يتم تصوير الفيلم في عدة بلدان منها أسبانيا وألمانيا والولايات المتحدة الأمريكية.

فين ديزيل

أحداث فيلم Riddick: Furya

وتدور أحداث الجزء الجدي من سلسلة أفلام Riddick والتي تحمل عنوان Riddick: Furya حول عودة ريديك أخيرًا إلى عالمه، وهو مكان بالكاد يتذكره ويخشى أن يُترك في حالة خراب ولكنه وجد هناك Furyans آخرين يقاتلون من أجل وجودهم ضد وحش جديد وبعض هؤلاء Furyans يشبهونه أكثر مما كان يتخيل وتتوالى الأحداث في صراع مه هذه الوحوش.

إعلان فين ديزيل ن الجزء الجديد من فيلم Riddick

ومن الجدير بالذكر أن الممثل العالمي أعلن فين ديزيل أعلن عن الجزء الجديد من سلسلة أفلام Riddick في عام 2021 وقال في تصريح له: أن الجزء الرابع من سلسلة أفلام Riddick أقرب مما نعتقد، وانقطعت الأخبار عن الجزء الرابع من السلسلة حتى الإعلان الأخير الذي أصدرته الشركة المنتجة عن Riddick: Furya.

أخر أعمال فين ديزل

يذكر أن من آخر اعمال الممثل العالمي فين ديزل فيلم Fast X وهو الجزء العاشر من سلسلة Fast & Furious الشهيرة وتدور أحداث فيلم Fast X حول انطلاق ابن زعيم الجريمة هيرنان رييس الذي قُتل قبل عشر سنوات للانتقام من البطل دوم توريتو وعائلته وشركائه بعد التسبب في مقتل والده وسرقة أمواله في الأجزاء الماضية.