الأحد 19 مايو 2024 مـ 12:42 صـ 10 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أول تعليق من بوستيكوجلو بعد الخسارة أمام ليفربول في الدوري الإنجليزي

أنجي بوستيكوجلو
أنجي بوستيكوجلو

ظهر المدرب الأسترالي أنجي بوستيكوجلو، مدرب فريق توتنهام في المؤتمر الصحفي عقب المواجهة التي جمعت فريقه أمام نظيره ليفربول، في الجولة الـ 36 من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وتحدث بوستيكوجلو عن العديد من الأمور التي تخص تلك المواجهة أمام ليفربول، كما تحدث عن الفريق بشكل عام.

وخسر الفريق الإنجليزي مواجهته أمام ليفربول بنتيجة 4-2، في مواجهة خاضها لاعبو الريدز بشكل رائع.

تصريحات أنجي بوستيكوجلو

وقال بوستيكوجلو في تصريحات صحفية: المباراة كانت صعبة حقًا، نتيجة المواجهة كانت مخيبة للآمال للغاية، لكن كنا نشبه أنفسنا اليوم فيما يتعلق بلعب كرة القدم الخاصة بنا.

وأضاف: بصرف النظر عن مباراة تشيلسي ونيوكاسل وبصرف النظر عن النتائج التي لم تكن رائعة، لكننا لم نحاول أن نفرض أسلوبنا ونلعب كرة القدم الخاصة بنا في المواجهات السابقة، اليوم عدنا وأظهرنا القليل من الأسلوب الخاص بنا، أعتقد أن الأداء سيتم تطويره في الفترة المقبلة.

واختتم المدرب الأسترالي تصريحاته بالحديث عن ريتشارليسون الذي أحرز هدفًا في تلك المواجهة حيث قال: من العدل أن نقول قبل دخول ريتشارليسون لم نشكل أبدًا تهديدًا على الإطلاق عندما وصلنا إلى مناطق الهجوم، أما بعد دخوله أعتقد أن مستوانا كان جيدا للغاية، كما أن سون تحسن على اليسار وبرينان تحسن أيضًا على اليمين، وهذا الذي أعطانا تأثيرًا كبيرًا في المباراة.

رقم سلبي لـ توتنهام بعد الخسارة أمام ليفربول

وحقق فريق توتنهام رقمًا سلبيًا تاريخيًا بعد الخسارة من ليفربول بنتيجة 4-2، حيث تعد تلك الخسارة هي الرابعة على التوالي في الدوري الإنجليزي الممتاز في الموسم الحالي.

ولم يتعرض توتنهام للخسارة في 4 مواجهات متتالية في الدوري الإنجليزي الممتاز منذ موسم 2004.

جدير بالذكر أن الفريق الإنجليزي خسر في الموسم الحالي أمام نظيره نيوكاسل يونايتد بنتيجة 4-0، ثم خسر الفريق في المواجهة التي تليها أمام نظيره أرسنال بثلاثية مقابل هدفين.

وخسر فريق توتنهام في المواجهة التي تليها أمام نظيره تشيلسي بنتيجة 2-0، ثم خسر في مواجهته الأخيرة أمام ليفربول بنتيجة 4-2.

وكانت المواجهة الأخيرة التي فاز فيها فريق توتنهام في الدوري الإنجليزي أمام نظيره نوتنجهام فورست، حيث حقق الفريق الفوز في تلك المواجهة بنتيجة 3-1.