الثلاثاء 21 مايو 2024 مـ 04:43 مـ 13 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

نجل الدكتور هاني الناظر: أبويا جالي في الحلم وقالي إنه في مكان أحسن دلوقتي

الراحل هاني الناظر ونجله
الراحل هاني الناظر ونجله

نشر الدكتور محمد هاني الناظر، نجل الدكتور الراحل هاني الناظر، رئيس المركز القومي للبحوث الأسبق، صورة له مع والده، عبر صفحة الدكتور هاني الناظر الذي قرر نجله في وقت سابق مواصلة دوره في علاج المرضي واستقبال استفسارات المتابعين.

وكتب الدكتور محمد هاني الناظر: امبارح شفت أبويا الدكتور هاني الناظر في الحلم، سألته أخبارك إيه؟ أنت في مكان كويس؟، وقال لي اه الحمد لله أنا كويس وفي مكان كويس.

وتابع محمد الناظر: قلت له طيب الحمد لله، قائلًا: ربنا يقدرني وأعرف أكمل مسيرته، وأجاوب أكبر عدد ممكن من أسئلتكم.

نجل هاني الناظر يستكمل مشوار والده

وفي وقت سابق، أعلن محمد الناظر نجل الراحل الدكتور هاني الناظر، استكماله لمشوار أبيه في عمل الخير، مؤكدًا إجابته على جميع أسئلة المرضى، بعد يومين فقط من وفاة والده.

وقال محمد الناظر عبر صفحته الخاصة على فيس بوك: اللي عنده أي سؤال يقدر يكتبه في التعليقات، وربنا يقدرني وأجاوب على أكبر عدد ممكن، منوهًا بتعليق على صورة أبيه: مشوارك لازم نكمله.

وفي فبراير الماضي، أعلن محمد الناظر نجل الطبيب هاني الناظر، وفاة والده إثر إصابته بمرض السرطان، وقال محمد الناظر عبر منشور على فيسبوك: إنا لله وإنا إليه راجعون توفي إلى رحمة الله والدي الدكتور هاني الناظر، صلاة الجنازة الخميس 22-2-2024 في المجمع الإسلامي في الشيخ زايد بجوار مستشفى زايد التخصصي بعد صلاة العصر إن شاء الله.