الأربعاء 1 مايو 2024 مـ 11:27 مـ 22 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مدير الشباب والرياضة بالإسماعيلية يتفقد ملعب النجيل الصناعي بالقصاصين (صور)

جانب من الجولة
جانب من الجولة

أجرى الدكتور إيهاب صلاح مدير عام مديرية الشباب والرياضة في محافظة الإسماعيلية، جولة تفقدية، بمركز شباب القصاصين الجديدة، لتفقد ما يجرى تنفيذه من أعمال تجديد ملعب النجيل الصناعي، ضمن متابعته لمشاريع تطوير المرافق الرياضية بالمحافظة.

مواصفات الملعب الجديد

وشملت الزيارة، تفقد مدير عام الشباب والرياضة الملعب وأعمال التطوير التي تم إجراؤها عليه، واستمع إلى شرح من القائمين على المركز حول مواصفات الملعب الجديد واحتياجات المركز.

Advertisements

أهمية تطوير المرافق الرياضية

وأكد الدكتور إيهاب صلاح مدير عام الشباب والرياضة في محافظة الإسماعيلية، على أهمية تطوير المرافق الرياضية بالمحافظة، وتوفير بيئة مناسبة لممارسة الرياضة للشباب.

أهم المشاريع الرياضية في الإسماعيلية

مشيرًا إلى أن ملعب النجيل الصناعي بمركز شباب القصاصين الجديدة يعدّ من أهم المشاريع الرياضية التي تم تنفيذها خلال الفترة الماضية.

وكانت قد نظمت إدارة الشباب بمديرية الشباب والرياضة في محافظة الإسماعيلية، ورشة الحرف اليدوية والتراثية عن «إكسسوارات الخطوبة» تحت شعار «مهنتك حرفتك» بمشاركة عضوات أندية الفتاة والمرأة بمركز شباب الإسماعيلية التابع لفرع حي ثان بقيادة المدربة ياسمين إبراهيم.

جانب من الجولة، فيتو

الاهتمام بالشباب وتوفير ورش العمل

أكد الدكتور إيهاب صلاح مدير عام المديرية أن الوزارة تولى إهتمام كبير بالشباب وشغل أوقات فراغهم ويأتي ذلك تنفيذا لتوجيهات اللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية بضرورة الاهتمام بالشباب باعتبارهم الطاقة الفاعلة لبناء الوطن.

شغل أوقات الشباب والاهتمام بهم

والعمل على شغل أوقات فراغهم بطرق إيجابية وتوجيهها لخدمة المجتمع وذلك من خلال تنفيذ ورش عمل تدريبية للشباب والفتيات بمختلف أعمارهم السنية وخاصة الفتيات والمرأة المعيلة لفتح آفاق جديدة لهم للعمل وتعلم حرفة يستطيعون من خلالها رفع مستوى معيشتهم.

يأتى هذا برعاية الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة واللواء أركان حرب شريف فهمى بشارة محافظ الإسماعيلية وتوجيهات الدكتور إيهاب صلاح مدير عام المديرية وإشراف ليلى مختار المنسق العام لأندية الفتاة بالإسماعيلية بقيادة كابتن رمضان الطيب مدير ادارة الشباب.

جانب من الجولة، فيتو

خطة وزارة الشباب الاستثمارية

أكد الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أن الوزارة نجحت في خطة التنمية الاقتصادية للهيئات الشبابية والرياضية بمشروعات الطرح الاستثماري والإدارة الاقتصادية وتنمية الموارد وصولًا للتمويل الذاتي مع العمل علي تعميق العلاقات الإستراتيجية مع مؤسسات المجتمع المدني والقطاع الخاص من خلال نظم اقتصادية مستحدثة.
 


ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

و