الجمعة 19 أبريل 2024 مـ 11:13 مـ 10 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

العاصمة الإدارية في يوم تنصيب السيسي ”عروض جوية ومشاركة شعبية” (فيديو)

تنصيب الرئيس السيسي،فيتو
تنصيب الرئيس السيسي،فيتو

كشفت الصفحة الرسمية لمركز المعلومات ودعم اتخاذ القرار بمجلس الوزراء على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن مراسم تنصيب الرئيس عبدالفتاح السيسي اليوم بالعاصمة الإدارية حيث شهدت العاصمة الإدارية العديد من العروض الجوية بالإضافة إلى حضور عدد من المواطنين مراسم التنصيب.

مراسم تنصيب الرئيس عبدالفتاح السيسي

وفي بداية مراسم تنصيب السيسي عزفت الموسيقيات العسكرية، السلام الوطني لجمهورية مصرالعربية، في حضور الرئيس عبدالفتاح السيسي، وكبار قادة القوات المسلحة، وعدد من المقطوعات الفنية، من بينها «عاش اللي قال»، ومقطوعة «صوت بلادي».

Advertisements

وقدمت القوات الجوية، عروضًا جوية احتفالًا بأداء الرئيس عبدالفتاح السيسي لليمين الدستورية، وتدشين النصب التذكاري لشهداء القوات المسلحة في العاصمة الإدارية الجديدة كما ضربت المدفعية 21 طلقة، تحية للرئيس عبدالفتاح السيسي.

كلمة الرئيس السيسي اليوم بمجلس النواب

قال الرئيس السيسي خلال كلمته عقب أداء اليمين رئيسا لمصر لفترة جديدة: "إنه على صعيد علاقات مصر الخارجية، هناك أولوية لحماية وصون أمن مصر القومي في محيط إقليمي ودولي مضطرب، ومواصلة العمل على تعزيز العلاقات المتوازنة مع جميع الأطراف في عالم جديد تتشكل ملامحه وتقوم فيه مصر بدور لا غنى عنه لترسيخ الاستقرار، والأمن، والسلام، والتنمية".

و

موضوعات متعلقة