الإثنين 15 أبريل 2024 مـ 04:46 مـ 6 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

أصحاب الأرض، تتر مسلسل مليحة بتوقيع أصالة

أبطال مليحة
أبطال مليحة

مسلسل مليحة، بدأ اليوم 16 رمضان 2024 عرض مسلسل مليحة بطولة دياب وميرفت أمين ومجموعة من النجوم، تأليف رشا عزت النجار وإخراج عمرو عرفة.

وجاء تتر المسلسل بتوقيع الفنانة أصالة حيث حمل اسم “أصحاب الأرض” وهي من ألحان حسين نازك، وتوزيع أحمد ضياء.

مسلسل مليحة

وطرحت الشركة المنتجة البوستر الرسمي لمسلسل مليحة، أول مسلسل مصري يجسد معاناة الفلسطينيين ويدعم القضية الفلسطينية في ظل الأحداث التي يعيشها أهلنا بغزة.

وتقدم البوستر دياب فى أول بطولة درامية فى الموسم الرمضاني، وبجانبه النجمة ميرفت أمين، على الطيب، وأمير المصري.

ويعرض مسلسل مليحة عبر شبكة قنوات CBC وON والحياة والأولى المصرية والمحور وART.

أحداث مسلسل مليحة

وتدور أحداث المسلسل حول قضية فتاة فلسطينية تدعى مليحة، تجسدها الفنانة الفلسطينية سيرين خاس، وكانت تعيش في ليبيا بعد أن تركت فلسطين مع جديها بعد انتفاضة عام 2000، وذلك بسبب تدمير الاحتلال لمنزلهم.

Advertisements

وتتعرف مليحة على الضابط الشاب أدهم الذي يجسد دوره الفنان محمد دياب على الحدود المصرية الليبية، وهم يحاولون العودة إلى قطاع غزة، ولكنهم يفقدون أوراقهم الثبوتية بعد وفاة والدها، لتنشأ بين مليحة وأدهم مشاعر ولكنها وأهلها متمسكون برجوعهم لقطاع غزة

وتتوالى الأحداث في إطار من التشويق والإثارة حول عدد من الأسئلة وهي: هل سيرتبط أدهم ومليحة؟ هل ستبقى مليحة في مصر؟ وهل سيكون مستقبلها سعيدا بعد الماضى الحزين الذي تعرضت له في وطنها؟

أبطال مسلسل مليحة

ويشارك في بطولته كل من الفنانة ميرفت أمين والفنان أشرف زكي والفنان دياب وأمير المصري وعلي الطيب وحنان سليمان وعدد من ممثلي فلسطين، منهم سيرين خاس وعدد كبير من النجوم.

و