الإثنين 15 أبريل 2024 مـ 05:10 مـ 6 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

الصراع يشتعل بين صابر والجن.. أحداث مثيرة في الحلقة 16 من المداح أسطورة العودة

حمادة هلال
حمادة هلال

شهدت الحلقة الـ16 من مسلسل "المداح - أسطورة العودة" العديد من الأحداث المثيرة.

 

 

بدأت الحلقة بعودة الصراع بين صابر المداح "حمادة هلال" مع عالم الجن، بينما يواجه صراعا جديدا مع الدكتور سامح زوج أخته هبة "هلا السعيد" التي ماتت في الحلقة السابقة.

 

فتح صابر المداح بوابة جديدة من أبواب الجن، ما ينذر بمزيد من الصراعات والمواجهات مع ذلك العالم الجن، ويظهر واحد من الجن لصابر ويخبره أن أخته هبة ماتت لكي يعيش آخرون، وأن صابر انتصر على الجن صخر والجن موت، بينما ينتظره الكثير من المزيد من الشر.

يخبر الدكتور المعالج زوج هبة عن شيء غريب ظهر في كاميرات المراقبة قبل وفاتها، وأنها كانت في حالة غير طبيعية، وهو ما يجعل زوجها سامح يتأكد بأن شقيقها صابر المداح هو السبب فيما حدث لزوجته، فيذهب له ويقسم على الانتقام منه.

تتصاعد الأحداث وتصل الشرطة إلى أرض حسن "خالد سرحان" شقيق صابر، وتقبض عليه بعد العثور على 5 جثث ومقابر أثرية في أرضه، يشعر حسن بالندم بعد سماعه لحديث الدكتور سميح، ويبدو أنه سيتعاون مع صابر في مواجهة الشر.

نتهي الحلقة بظهور شعار الجنية مليكة على رقبة والدة صابر "حنان سليمان"، ثم تظهر الجنية مليكة بنفسها لصابر، بعد أن تم حرقها في الأجزاء السابقة من المسلسل، لتبدأ الأحداث تتصاعد بين صابر المداح وعالم الجن.

يشارك حمادة هلال في البطولة هبة مجدي، ودنيا عبد العزيز، وخالد سرحان، ومحمد عز، وحنان سليمان، وتامر شلتوت، وصبحي خليل، مع ظهور خاص لبعض النجوم مثل سهر الصايغ، ومي سليم، ودياب، وحمزة العيلي، ويشارك فتحبي عبد الوهاب في الجزء الرابع، والمسلسل تأليف أمين جمال، وليد أبو المجد، شريف يسري، وإخراج أحمد سمير فرج.