الأحد 14 أبريل 2024 مـ 07:25 مـ 5 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

حسام حسن: منتخب نيوزيلندا قوي ويمتلك محترفين على مستوى عال

حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر
حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر

منتخب مصر، قال حسام حسن المدير الفني لمنتخب مصر: إنه تمسك بالمشاركة في بطولة كأس العاصمة الودية، من أجل تحقيق أكبراستفادة

أضاف حسام حسن في المؤتمر الصحفي لمباراة مصر ونيوزيلندا: إن المنتخب النيوزيلندي بالنسبة لي مفاجأة، ويمتلك عناصر قوية تلعب في الدوريات الأوربية، كما أنهم مميزون في الكرات الثابتة، وكراتهم قريبة من الطابع الإنجليزي.

وتابع حسام حسن: درسنا منتخب نيوزيلندا جيدا، وأتوقع أن تكون المباراة أمامه قوية ومفيدة لمنتخب مصر، بصرف النظر عن النتيجة.

وواصل حسام حسن: اللاعبون المحترفون حضروا إلى معسكر الفراعنة بروح جديدة، وكلهم حماس وإصرار على طي صفحة أمم إفريقيا، والقتال من أجل إعادة الهيبة والكبرياء لمنتخب مصر.

وأكمل حسام حسن: أنا جاهز لاستقبال كل الآراء والنقد البناء من أجل مصلحة منتخب مصر.

ووافقت الجهات الأمنية على حضور 30 ألف مشجع لمباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا.

ويحمل أحمد حجازي شارة قائد منتخب مصر، في مواجهته الأولى أمام نيوزيلندا ببطولة كأس العاصمة في ظل غياب محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي.

تشكيل منتخب مصر المتوقع أمام نيوزيلندا


ومن المتوقع أن يبدأ حسام حسن المباراة، بتشكيل مكون من:

حراسة المرمى: محمد أبو جبل (محمد عواد).

خط الدفاع: محمد شكري (محمد حمدي) - محمد عبد المنعم - أحمد حجازي - منحمد هاني.

Advertisements

خط الوسط: مروان عطية - إمام عاشور - حمدي فتحي.

خط الهجوم: عمر مرموش (مصطفى فتحي) - مصطفى محمد - محمود حسن «تريزيجيه».

وواصل منتخب مصر بقيادة المدير الفني حسام حسن تدريباته استعدادا لمواجهة نظيره منتخب نيوزيلندا في المباراة التي سوف تجمع المنتخبين ضمن منافسات الدورة الودية الدولية، التي تقام في الفترة من 22 إلى 26 مارس الجاري، بمشاركة منتخبات مصر وتونس ونيوزيلندا وكرواتيا.

تواجد هاني أبو ريدة، عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي لكرة القدم، رئيس اتحاد الكرة المصري الأسبق، في مران منتخب مصر استعدادا لمواجهة نيوزيلندا الودية.

كما تواجد أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية السابقة لإدارة اتحاد الكرة، في تدريبات الفراعنة لدعم المنتخب في الظهور الأول للمدير الفني حسام حسن.

موعد مباراة مصر ونيوزيلندا والقناة الناقلة

وتقام مباراة منتخب مصر أمام نيوزيلندا باستاد القاهرة في تمام الساعة العاشرة مساء يوم الجمعة المقبل الموافق 22 مارس الجاري، ومن المقرر أن تنقل المباراة على الهواء مباشرة عبر قناة أون تايم سبورت.

اكتمال صفوف منتخب مصر استعدادا لمواجهة نيوزيلندا

واكتملت صفوف منتخب مصر الأول لكرة القدم بقيادة التوأم حسام وإبراهيم حسن، بانضمام المحترفين لصفوف معسكر منتخب مصر المقام بالقاهرة في إطار الاستعداد لبطولة كأس عاصمة مصر التي تضم منتخبات نيوزيلندا وكرواتيا وتونس.

تضم قائمة منتخب مصر ٢٥ لاعبا هم: محمد أبو جبل ومحمد عواد والمهدي سليمان ومصطفى شوبير وأحمد حجازي ورامي ربيعة ومحمد هاني ومحمد حمدي وأكرم توفيق ومحمد عبد المنعم وأحمد رمضان بيكهام ومحمد شكري ومروان عطية وحمدي فتحي وإمام عاشور وأحمد نبيل كوكا ومحمد مجدي أفشة ومحمود تريزيجيه وعمر مرموش ومصطفى شلبي ومصطفى فتحي وأحمد عاطف ومحمد الشامي ومحمد شريف.

و