الخميس 9 مايو 2024 مـ 09:11 صـ 1 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

شيرى عادل: السيناريو الجيد أهم عندي من نوعية الفيلم.. ودوري فى «عادل مش عادل» مختلف تماما ( حوار )

شيري عادل - فيتو
شيري عادل - فيتو

أشارك فى مسلسل «الوصفة السحرية» المقرر عرضه قريبا
أنتظر عرض فيلم أصل الحكاية بالمشاركة مع باقة من أبرز النجوم
سعيدة بالتعاون مع الفيشاوى وهو شخص طيب ومتعاون جدا

 

تتميز الفنانة شيرى عادل منذ انطلاقها فى عالم الفن بإطلالة مختلفة على الشاشة، حيث استطاعت خطف قلوب الجمهور بملامحها الهادئة.

وتعود شيرى عادل للسينما من جديد من خلال مشاركتها فى بطولة فيلم «عادل مش عادل» مع أحمد الفيشاوى الذى بدأ عرضه سينمائيًا مؤخرا.

وتجسد شيرى عادل من خلال الفيلم شخصية صحفية تحرص دائمًا على البحث عن الانفراد والسبق الصحفى بشكل حماسى وأكدت أنها استعانت بصديقة لها بمجال الصحافة لكى تساعدها فى تحضيرات الشخصية من بداية طريقة الكلام وحتى الملابس.

وكشفت شيرى عادل فى حوار خاص لـ«فيتو» عن كواليس تحضيرها للفيلم وأكدت أنها استمتعت بهذه التجربة، وإلى نص الحوار:

*فى البداية حدثينا عن تفاصيل شخصيتك فى فيلم عادل مش عادل؟

أظهر بشخصية صحفية طموحة وتبحث دائمًا على الانفرادات والسبق الصحفى وتريد أن تصل إلى قمة النجاح، واستعنت بصديقة مقربة لى تعمل فى مهنة الصحافة لتدريبى لكى أقدم الشخصية بطريقة احترافية، وساعدتنى كثيرًا فى المذاكرة من حيث طريقة الملامح وطريقة الملابس الملائمة للبحث عن السبق الصحفى، واستمتعت كثيرًا بهذه التجربة لأنه دور مختلف وجديد لى ومليء بالحماس.

*وماذا عن تجربتك مع أحمد الفيشاوى فى الفيلم؟

استمتعت للغاية بالتعاون مع أحمد الفيشاوى، خاصة أن هذا الفيلم ليس التعاون الأول بيننا حيث إننا تعاونا مع بعضنا البعض فى سكر مر.

Advertisements

*هل تفكر شيرى عادل خلال الفترة المقبلة فى تقديم الأفلام التى تنتمى إلى نوعية الكوميديا؟

أنا أبحث دائمًا على الورق الجيد من حيث سيناريو الفيلم الذى أريد تقديمه للجمهور وإذا شعرت أن السيناريو أعجبنى أتحمس لتقديم الفيلم أيا كان نوعيته دراما أو أكشن أو رومانسى وهكذا.

*ما الذى دفعك للموافقة على المشاركة فى فيلم عادل مش عادل؟

سيناريو عادل مش عادل أعجبنى كثيرًا وحمسنى لتقديمه، بالإضافة إلى أنى رأيت أن القصة مختلفة وجديدة والدور نفسه أول مرة أقدمه على الشاشة نظرا لظهورى بشخصية «صحفية»، وواجهت تحديات كثيرة أثناء تحضيرها وأتمنى أن العمل ينال استحسان الجمهور.

*حدثينا عن أجواء الكواليس بينك وبين طاقم الفيلم؟

كانت كواليس مبهجة وسعيدة وفيها تعاون، واستمتعت للغاية للمشاركة فى هدا الفيلم والذى يضم عددا من نجوم كبار مثل أحمد الفيشاوى ودينا ومحمد رضوان وبدرية طلبة.

*حدثينا عن تحضيراتك للشخصية التى قمتي بتقديمها فى الفيلم، خاصة أنه دور مختلف وجديد على شيرى عادل؟

السيناريو حدد لى ملامح الشخصية والخط الدرامى الذى أسير عليه من خلال الأحداث وأحمد يسرى مؤلف الفيلم ساعدنى كثيرًا، وكان دائمًا يتناقش معى بشأن الحالة التى من المفترض أن تكون الشخصية عليها.

*وماذا عن أعمالك المقبلة؟

أشارك فى مسلسل «الوصفة السحرية» المقرر عرضه خلال الفترة المقبلة والذى يتضمن 45 حلقة وأقدم من خلاله شخصية مختلفة تماما عن ما قدمته فى السابق، كما أنتظر عرض فيلم أصل الحكاية والذى يشارك فيه باقة من أبرز النجوم وهم خالد الصاوى، بيومى فؤاد، هالة فاخر، حمزة العيلى، علاء مرسى، يوسف عثمان، عابد عنانى، وائل الترك، علاء مرسى، محمد محمود.


الحوار منقول بتصرف عن النسخة الورقية لـ "فيتو"

و