السبت 24 فبراير 2024 مـ 10:17 مـ 14 شعبان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

حل خلافات الخديوي ووحش الكون، مصدر يكشف محاولات الصلح بين أحمد العوضى وياسمين

ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي،فيتو
ياسمين عبد العزيز وأحمد العوضي،فيتو

يبدو أن علاقة الفنان أحمد العوضي، بطليقته الفنانة ياسمين عبدالعزيز، لازالت تسير بشكل جيد، بعد الطلاق الذي وقع في بداية شهر يناير الجاري، وهو مادفع الجمهور لتوقع عودتهما خلال الأيام المقبلة.

في هذا السياق، تكشف “فيتو ” في السطور التالية، أبرز الأسباب التى ترجح احتمالية عودة الثنائي، بعد محاولات الصلح من أصدقائهما، وهو ما أكده مصادر لـ “فيتو”.

“انتقال العوضي لـ المستشفى"

كانت بداية مفاجأة الجمهور بعلاقة ياسمين عبد العزيز، بالعوضي، بعد تعرضه لوعكة صحية شديد، أثناء تصوير مشاهد مسلسل “حق عرب”، وهو ما نقل على أثره للمستشفى.

Advertisements

وكشف “العوضي”، وقتها عن تفاصيل حالته الصحية، وقال إنه طوال الفترة الأخيرة كان يكثف التدريبات في الجيم، بجانب أنه لم يأخذ يوم راحة تقريبًا منذ بداية تحضيراته لفيلم “الإسكندراني”، ثم بدأ في السفر لحضور العرض الخاص للفيلم في أكثر من دولة، وبعدها دخل مباشرة لتصوير مسلسله الرمضاني “حق عرب”، وتعرض أيضًا مؤخرًا لدور برد شديد، لم يضعه في الحسبان فتراكم التعب عليه.

“زيارة ياسمين عبد العزيز”

من ناحية آخرى، كشف مصدر لـ “فيتو”، تفاصيل حل الخلافات بين ياسمين عبد العزيز، وأحمد العوضي، وأكد أن الثنائي من المحتمل إعلان عودتهم خلال الأيام المقبلة، وذلك بعد انتهاء العوضي من تصوير “حق عرب”.

وأوضح المصدر أن العوضي، أكد عودته لـ “ياسمين” بطريقته، من خلال حديثه عنها أمام الجميع، قائلا "ياسمين عبد العزيز بالنسبة لي حالة خاصة جدًّا وقصة حب كبيرة والعالم العربي كان معانا قلبًا وقالبًا حتى لما أعلنا الانفصال كان بشكل يليق بحب الناس لينا".

وأضاف خلال مداخلة هاتفية ببرنامج "يحدث في مصر" الذي يقدمه الإعلامي شريف عامر بقناة "إم بي سي مصر": "رغم إن إحنا متطلقين أنا وياسمين عبد العزيز لما عرفت إني تعبت في التصوير وجالي التهاب في الشعب الهوائية بعتت لي وقالت لي أنت كويس، وهي أول واحدة قولت لها عن مشكلتي الصحية".

أحمد العوضي يشيد بأصالة ياسمين عبد العزيز
وتابع: "ياسمين عبد العزيز رغم إننا متطلقين رُحت المستشفى لقيتها داخلة عليَّ وبتطمئن وكل يوم معايا في المستشفى وما سابتنيش لحظة واحدة ودا مش جديد عليها وأنا حبيتها علشان هي بنت أصول وست أصيلة حتى وإحنا متطلقين فيه بيننا احترام وأصل وده مستغربتهوش منها لإني كنت مستنيه".


ولفت:"كل اللي بيتقال بفسره حب لينا أنا وياسمين، والحمد لله على نعمة ربنا بحبهم لينا".


انفصال ياسمين عبد العزيز عن أحمد العوضي

وأعلن الثنائي أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز، انفصالهما رسميًّا، وذلك بعد زواج استمر 4 سنوات.

وبدأت قصة تعارف أحمد العوضي وياسمين عبد العزيز من كواليس مسلسل “لآخر نفس” والذي عرض عام 2019.

وكشف أحمد العوضي في لقاء سابق عن قصة تعارفه بالفنانة ياسمين عبد العزيز في كواليس مسلسل لأخر نفس، مؤكدا أنه كان يخطط ليجلس بجانبها وطلب منها أن يقرأ برفقتها نسخة من سيناريو العمل لأنه نسي نسخته، ووافقت ياسمين ثم مازحها وضحكت.

وبعدها ظهر أحمد العوضي في عيد ميلاد ياسمين عبد العزيز وأثار تساؤلات كثيرة وقتها، وانتشرت أقاويل عن ارتباط الثنائي ببعضهما.

وأكد أحمد العوضي أنه تزوج من ياسمين عبد العزيز قبل ظهوره في عيد ميلادها وانتشار الصور بينهما التي أثارت جدلًا كبيرًا وقتها، ولكنهما قررا أن يعلنا الزواج في شهر رمضان.

وفي عام 2020 تزوج أحمد العوضي بياسمين عبد العزيز ولكنهما لم يقيما حفل زفاف، ولكن أقيم حفل زفاف لهما من خلال مسلسل اللي مالوش كبير.

و