الأحد 25 فبراير 2024 مـ 04:59 صـ 15 شعبان 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

سماع دوي انفجار ضخم في مدينة بلجورود الروسية

انفجار في بيلجورود
انفجار في بيلجورود

كشفت تقارير إعلامية، اليوم الخميس، عن سماع دوي انفجارات قوية في مدينة بلجورود الروسية.


انفجار في مصفاة نفط بروسيا

ويأتي ذلك بعدما شهدت المدينة بالأمس حادثا قويا بعد سقوط طائرة عسكرية روسية من طراز إيل 76 تحمل على متنها عشرات الأسرى الأوكرانيين.


وفي وقت سابق من اليوم كشفت تقارير إعلامية، أن مسئولا أوكرانيا أكد أن كييف هي المسئولة عن عملية استهداف مصفاة نفط روسية في بلدة توابسه بطائرات مُسيرة في عملية تابعة لجهاز الأمن الأوكراني.

Advertisements


هجوم أوكراني على مصفاة نفط روسية

ومن جانبه أكد المسئول الأوكراني في حديثه مع وكالة رويترز، أن كييف ستواصل شن هجمات على المنشآت التي تزود الجيش الروسي بالوقود.



و نقلت وكالات أنباء روسية عن مسئولين قولهم إن حريقًا اندلع بـ مصفاة نفط كبيرة في بلدة توابسه جنوب البلاد وأن فرق الطوارئ تكافح الحريق.



جاء في البيان الصادر عن خدمة الطوارئ في منطقة "كراسنودار"، أو "كوبان"، أنه "تجري السيطرة على الحريق. وبحسب المعلومات الأولية لم تقع إصابات".



الهجوم على طائرة روسية

ونقلت الوكالات عن مسئولين في المطار الرئيسي بالمنطقة القريبة من "سوتشي" قولهم إنه "جرى تعليق عمليات الهبوط والإقلاع".



وقال سيرجي بويكو رئيس منطقة "توابسه" عبر تيليجرام إن "موقع الحريق في وحدة التفريغ بالمصفاة، وهو قسم معالجة ثانوي وجهود إخماد الحريق مستمرة".

ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ

و