الإثنين 20 مايو 2024 مـ 08:53 صـ 12 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

مسلسل العودة الحلقة الثانية عشر.. محمد رضوان يخطف ابن تامر نبيل

مسلسل العودة الحلقة الثانية عشر
مسلسل العودة الحلقة الثانية عشر

تصاعدت الأحداث في الحلقة الثانية عشر من مسلسل العودة، بطولة الفنان شريف سلامة، والذي يٌعرض عبر شاشة قناة DMC الساعة الـ 8 مساء.

وبدأت الحلقة الحادية عشر من مسلسل العودة، بدخل آدم-شريف سلامة- عندما يدخل منزلة ويجد أحد الرجال يرفع في وجهه السلاح فيقوم آدم باستدراجه وأخد السلاح منه ويجعله يعترف أن هاشم هو من طلب منه أن يفعل هذا فيهدده آدم ويطلب منه أن يقتل هاشم.

مسلسل العودة الحلقة الثانية عشر

وتذهب كيان إلي أحد الكافيهات بسبب موعد عمل لها وتقابل آدم بالصدفة فتجلس معه ويدخل عليهما أية-ولاء الشريف-وسلمي- شاهيستا سعد- ورباب - هالة مروزق - زوجه فهيم - وليد فواز- فعندما تشاهدهم أيه تنصدم وتترك المكان وتذهب إلي المنزل وتتحدث لأخيها فيهم عن ما شاهدته ولكن يدافع فيهم عن كيان ويقول أنه كان يعرف بمقابلتهما معًا.

مسلسل العودة الحلقة الثانية عشر

يذهب فهيم إلى كيان ليسألها عن مقابلتها بآدم وتحاول كيان أخباره أنها كانت بمحض الصدفة فقط وأنها كانت ذاهبة إلى لعمل ما، فيطلب منها فهيم رقم من قام بالتواصل معها للعمل ويكتشف فهيم أن زوجته رباب هي وراء مقابلتهما وأنها من طلبت من أحد أصدقائها أن يقوم بالاتصال بآدم وكيان لكي يتقابلا ويعلم فهيم ويتركها.

مسلسل العودة الحلقة الثانية عشر

أما عن هناء- بسنت شوقي - تستيقظ من نومها ولكن لم تجد ابنها سلطان بجانبها فتقوم بالبحث عنه في البلدة ويتصل أحد الرجال بآدم-شريف سلامة- ويخبره بأن سلطان ولد يحيى- تامر نبيل- معهما وأنهم يريدون الفخارة مقابل إرجاعه إليه.

وتنتهي الحلقة بالعم صادق- محمد رضوان- يتحدث مع أحد مساعديه في الهاتف ويقوم بتبليغه بعدم معرفه أحد أن هو وراء اختطاف سلطان ولد يحيى.

مسلسل العودة الحلقة الثانية عشر

قصة مسلسل العودة

تدور أحداثه في إطار تشويقي، حول آدم شريف سلامة، الذي يعود إلى مدينته بالأقصر بعد غياب سنوات بحثا عن شقيقه يحيى -تامر نبيل- المختفي في ظروف غامضة ويكتشف الكثير من الأحداث الذي لم يكن يعلمها عن أخيه من قبل، وضم العمل عدد من الفنانين أبرزهم، أحمد أبو زيد توفيق ومحمد فضل،، تارا عماد، حمزة العيلي، وليد فواز، ولاء الشريف، بسنت شوقي وتامر نبيل والعمل من إخراج أحمد حسن، وتأليف أمين جمال.