الجمعة 10 مايو 2024 مـ 09:24 مـ 2 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين
مفاجآت في قائمة البرازيل استعدادًا لخوض مباريات كوبا أمريكا.. استبعاد نجوم الدوري السعودي المحكمة الدولية ترفض استئناف اتحاد العاصمة وتؤكد صعود نهضة بركان لنهائى الكونفدرالية إنتاج طليقها تامر حسني.. بسمة بوسيل تطرح أول أغنية رسمية لها قائمة الاتحاد السكندري لمواجهة المقاولون العرب في الدوري الممتاز الأرثوذكسية تطلق المرحلة الرابعة من مشروع البابا لتطوير التعليم الكنسي محمد شريف يقود تشكيل الخليج أمام الوحدة في الدوري السعودي المفتي يحسم الجدل بشأن حكم إيداع الأموال في البنوك (فيديو) عودة ياسر إبراهيم لقائمة الأهلي واستبعاد كوكا والشناوي أمام بلدية المحلة برفقة السيدة انتصار السيسى.. تفاصيل زيارة حرم سلطان عمان مصر (فيديو) سكان غزة الفارون من رفح يصلون خان يونس: وجدناها مدمرة بالكامل شكري يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره الفرنسي لبحث مستجدات الأوضاع في غزة شكري يجري اتصالا هاتفيا مع نظيره الفرنسي لبحث مستجدات الأوضاع في غزة

كلاتنبرج يقرر عقاب حكام لقاء الزمالك والداخلية

مباراة الزمالك والداخلية، فيتو
مباراة الزمالك والداخلية، فيتو

كلاتنبرج، عقد الإنجليزي مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام الرئيسية باتحاد الكرة المصري، اجتماعا اليوم الثلاثاء، مع حكام دوري القسم الأول، عبر تطبيق زووم، لشرح الأخطاء التحكيمية التي وقع فيها الحكام خلال مباريات الجولة الثانية عشرة من الدوري المصري الممتاز.

عقوبة كلاتنبرج ضد حكام الزمالك والداخلية

وعلمت فيتو، أن كلاتنبرج قرر توقيع عقوبة الإيقاف ما بين 15 يوما إلى 30 يومًا على جميع أفراد طاقم حكام مباراة الزمالك، ماعدا الحكم الرابع إبراهيم محمد إبراهيم، وأيضا الحكم المساعد الثاني أحمد عبد الغني.

فيما قرر كلاتنبرج معاقبة باقي أفراد الطاقم وهم محمود ناجي حكم الساحة ومحمد محمود لطفي الحكم المساعد الأول، ومحمد صباحي حكم الفيديو ومحمود عبد السميع، حكم الفيديو المساعد.

مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام، فيتو

مجلس الجبلاية يجتمع مع كلاتنبرج

اجتمع مجلس إدارة إتحاد الكرة المصري، مع مارك كلاتنبرج رئيس لجنة الحكام بالاتحاد، لمناقشة جميع الأمور المتعلقة بملف التحكيم المصري.

وتناولت الجلسة جميع الأمور المتعلقة بالتحكيم في مختلف درجات المسابقات المصرية، وأبلغ مجلس إدارة الاتحاد كلاتنبرج بشكاوى الأندية بخصوص مستوى التحكيم في مباريات الأسابيع الأخيرة، والسعي لتلافي تلك الأخطاء خلال المرحلة المقبلة، خاصة وأن التعاقد مع الحكم الإنجليزي الدولي السابق تم من أجل الاستعانة بخبراته للنهوض بالتحكيم المصري ورفع مستواه.

تفاصيل اجتماع كلاتنبرج مع مجلس اتحاد الكرة

وأكد كلاتنبرج خلال الجلسة أن لجنة الحكام تصحح أخطاء التحكيم أولًا بأول، وأضاف أن الأخطاء التي حدثت لم تكن مؤثرة، كمان أن الفيديو الأسبوعي الذي يقدمه يستعرض بوضوح جميع الحالات التحكيمية البارزة، وأبلغ المجلس أنه سيجتمع بالحكام خلال الساعات المقبلة، من أجل مناقشات الحالات الخاصة بالأسبوع الماضي.

كلاتنبرج يعد بتصعيد حكام شباب

واكد كلاتنبرج أن أخطاء التحكيم تحدث في جميع دول العالم، وخلال الجلسة وعد كلاتنبرج بتصعيد عدد من الحكام الشباب، وشدد على أنهم سيمثلون أمل التحكيم المصري في النسخة المقبلة لكأس العالم.

بدوره وعد مجلس إدارة إتحاد الكرة، كلاتنبرج بتقديم كامل الدعم، وتوفير جميع احتياجات التحكيم، كما أوضح المجلس أن لجنة الحكام قد تشهد إضافة بعض العناصر خلال الساعات المقبلة من الخارج.

وعلمت فيتو، أن إجتماع مجلس إدارة اتحاد الكرة مع كلاتنبرج، كان اجتماعا عاصفا، أعرب خلاله مجلس الجبلاية عن عدم رضاه عن حالة اللامبالاة التي يتعامل بها الخواجة مع لجنة الحكام داخل إتحاد الكرة، وتواجده الدائم خارج مصر، ما أدى في النهاية إلى تراجع مستوى التحكيم، وكثرة شكاوى الأندية من الأخطاء التحكيمية ومطالبتها برحيل رئيس اللجنة.

اتحاد الكرة يهدد كلاتنبرج بفسخ عقده

وأكد مصدر مسئول داخل إتحاد الكرة، أن مجلس إدارة إتحاد الكرة، أبلغ كلاتنبرج، بأنه يجب أن يتفرغ لمهام منصبه كرئيس للجنة الحكام خلال الفترة المقبلة، وإلا فإن المجلس سيكون مضطرا لفسخ التعاقد معه.

طالع المزيد: كارثة وراء رفض اتحاد الكرة إقالة كلاتنبرج

ونقدم لكم من خلال موقع (فيتو)، تغطية ورصدا مستمرا على مدار الـ 24 ساعة لـ أسعار الذهب، أسعار اللحوم ، أسعار الدولار ، أسعار اليورو ، أسعار العملات ، أخبار الرياضة ، أخبار مصر، أخبار اقتصاد ، أخبار المحافظات ، أخبار السياسة، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي ، الدوري الإيطالي ، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا ، دوري أبطال أفريقيا ، دوري أبطال آسيا ، والأحداث الهامة و السياسة الخارجية والداخلية بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.