الإثنين 29 أبريل 2024 مـ 09:18 مـ 20 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

المصرية للاتصالات: نستحوذ على 34% من إيرادات السوق المصري

قال المهندس عادل حامد الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات «وي »، إن شركته تستحوذ على 34% من إيرادات سوق خدمات الاتصالات في مصر، بما فيها خدمات المحمول والأرضي والإنترنت وقطاعات الجملة والتجزئة.

المهندس عادل حامد الرئيس التنفيذي للشركة المصرية للاتصالات «وي »

 

إيرادات المصرية للاتصالات في سوق خدمات الاتصالات في مصر

وأكد حامد، أن تلك النسبة تعني تخطي الحد الطبيعي لحصة الإيرادات بنحو 35% إضافية، متابعًا أن إيرادات الجملة تسجل نحو 65% من إجمالي إيرادات الشركة فيما تبلغ ايرادات التجزئة بنحو 35%.

 

 

«وي داتا»

ولفت حامد، إلى أن الاستحواذ الكامل على «وي داتا» كان أفضل استثمار للشركة خلال الفترة الماضية، مؤكدًا أن الشركة تستهدف الحفاظ على الملاءة المالية كذلك معدل نمو حجم الأعمال.

 

 

مؤتمر المصرية للاتصالات اليوم

وجاء ذلك على هامش المؤتمر الصحفي الذي تعقده الشركة المصرية للاتصالات الآن للإعلان عن تفاصيل تغيير علامتها التجارية والحملة الإعلانية الجديدة للشركة.

 

ونقدم لكم من خلال موقع "أهل مصر"، تغطية ورصدًا مستمرًّا على مدار الـ 24 ساعة لـ المصرية للاتصالات , اتصالات , البيانات , تطبيقات المحمول , وي , موبيل , مؤتمر المصرية للاتصالات اليوم , phone , DATA , إيرادات شركة وي , وي داتا , سعر الذهب، أسعار اللحوم، أسعار الدولار، أسعار اليورو، أسعار العملات اليوم ، أخبار الرياضة، أخبار مصر، أخبار الاقتصاد، أخبار المحافظات، أخبار الحوادث، ويقوم فريقنا بمتابعة حصرية لجميع الدوريات العالمية مثل الدوري الإنجليزي، الدوري الإيطالي، الدوري المصري، دوري أبطال أوروبا، دوري أبطال أفريقيا، دوري أبطال آسيا، والأحداث الهامة والسياسة الخارجية والداخلية، بالإضافة للنقل الحصري لـ أخبار الفن والعديد من الأنشطة الثقافية والأدبية.

موضوعات متعلقة