الأحد 19 مايو 2024 مـ 09:31 صـ 11 ذو القعدة 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

من بينها الأسد والعذراء والحوت.. تعرف على الأبراج الأكثر عصبية

كايرو لايت  الأبراج اأكثر عصبية
كايرو لايت الأبراج اأكثر عصبية

تعتبر العصبية رد فعل طبيعي يقوم به كل فرد، تجاه العديد من المواقف ولكن تختلف بشكل نسبي من شخص لأخر، وقد تتسبب زيادتها عن الحد اللازم في خلق الكثير من المشاكل لمن يحملها وللآخرين، وقد تختلف نسبة حدة العصبية بإختلاف مواليد الأبراج، وفيما يلي نستعرض الأبراج الأكثر عصبية وفقًا لعلم الفلك والتاروت وصفات كل برج.

برج الأسد

 

يأتي مولود برج الأسد في المرتبة الأولى لقائمة الأبراج الأكثر عصبية، حيث يعتبر من الأبراج الأكثر عصبية وعنفًا، وذلك بسبب طبيعتهم النارية التي تجعلهم يستفزون من أبسط الأمور، ومن الممكن أن يتاثرون بأبسط الكلمات.

برج الأسد

برج الحمل

لا تنخدع في مولود برج الحمل الذي يتميز بكثير من صفات وملاح الهدوء، حيث أنه من الأبراج الأكثر عصبية وسرعان ما ينفعل على أتفه الأسباب، بالإضافة إلى أن شخصيته حادة وقت النقاشات وحل المشاكل.

برج الحمل

برج الثور

عادة ما يتماسك مولود برج الثور، ويحاول التحلي بالهدوء في بعض المواقف، ولكن سرعان ما ينفعل وتتم إثارته ومن ثم يتحول إلى شخص عصبي وعنيد في بعض المواقف، حيث أنه يتصف بطبيعة نارية.

برج العذراء

يتصف مولود برج العذراء بالهدوء الخارجي، لكنه في الحقيقة شخص عصبي وسرعان ما ينفعل، وتنطبق عليه مقولة اتقي شر الحليم إذا غضب، فبقدر ما يتحلى برج العذراء بالهدوء، إلا أنه يتصف بالعصبية التي تجني على الأخضر واليابس.

برج العذراء

برج الحوت

لا تختلف صفات مولود برج الحوت عن العذراء، وخاصة في التقلبات المزاجية والعصبية، فبالرغم من أنه شخص يتحمل الكثير من الصعاب، إلا أن لديه طبيعة ثورية عارمة ويتصف بالعصبية الحادة.

برج الحوت

برج العقرب

بالرغم من طبيعة العقرب التي ينخدع فيها الكثير من الأشخاص، إلا أنه يستطيع التحكم في مشاعره وعصبية في كثير من الأحيان، ولكن إذا تعرض تمت إثارته من قبل الآخرين، لا يمكن السيطرة على عصبيته ويصبح من الصعب التعامل معه.

برج العقرب

برج الدلو

يتصف مولود برج الدلو بقدرته على التحكم في مشاعره وانفعالاته، وخاصة إذا أدرك أن أحد الأشخاص يريد استفزازه، ومع ذلك يصعب عليه في كثير من الأحيان السيطرة على عواطفه وسرعان ما يتحول إلى شخص عصبي.

برج الدلو