الأحد 5 مايو 2024 مـ 06:51 صـ 26 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

اليوم.. الجامعة الألمانية بالقاهرة تكرم محافظ جنوب سيناء وفريق عمل هوية مصر

تعليم  الجامعة الالمانية في القاهرة
تعليم الجامعة الالمانية في القاهرة

تعقد الجامعة الألمانية بالقاهرة اليوم الثلاثاء، مراسم حفل تكريم اللواء خالد فودة محافظ جنوب سيناء للجامعة الألمانية بالقاهرة نظير المجهود المبذولة من جانب فريق عمل مركز هوية مصر لتطبيق مفردات الهوية البصرية بمدن محافظة جنوب سيناء: شرم الشيخ – نويبع – دهب - سانت كاترين-طابا-الطور.

 

وتأتي احتفالية الجامعة الألمانية في إطار مشاركة محافظ جنوب سيناء الفاعلة بالمشروعات التي أقيمت بمدينة شرم الشيخ تحضيرًا لمؤتمر المناخ والتي كان لها بالغ الأثر في النجاح العالمي لمؤتمر قمة المناخ COP27، وذلك بحرم الجامعة الألمانية بالقاهرة.

الجامعة الألمانية تستضيف الدورة السادسة لمؤتمر أكاديمية الإدارة الإفريقية

 

وأعرب الدكتور ياسر جمال حجازي رئيس الجامعة الألمانية بالقاهرة، عن سعادته لاستضافة الجامعة الدورة السادسة لمؤتمر أكاديمية الإدارة الإفريقية تحت عنوان «الممارسة الإدارية من منظور الاستدامة والمسؤولية والأخلاق» الذي يقام كل عامين.

 

وأكد الدكتور ياسر حجازي، خلال فعاليات افتتاح مؤتمر AFAM2023، أن مناقشة ممارسات الإدارة من خلال عدسة الاستدامة والمسؤولية والأخلاق هو في الواقع عنوان جيد الصياغة يكشف ضمنيًا عن أهمية وتنوع المسارات المضمنة للخروج برؤية عالمية بشأن التأقلم مع التغيرات المناخية.

 

ومن جانبه، أشار الدكتور أحمد أمين رئيس المؤتمر، إلى أنه في ظل ما يواجه العالم حاليًا من تحديات عديدة مؤثرة سلبيًا تتعلق بالتغيرات المناخية واستنزاف موارد البيئة وقضايا فساد إداري مؤسسي، نتيجة لممارسة الإنسان أنشطة التعمير والصناعة وما أعقبها من ثورة صناعية، أدت لحدوث خلل في البيئة وفي التعامل الأخلاقي معها.