الأحد 5 مايو 2024 مـ 01:15 مـ 26 شوال 1445 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

”جمال الدين” يلتقي شركتين صينتين يعملان في إنتاج كابلات الفايبر والخدمات اللوجستية

جانب من اللقاءات
جانب من اللقاءات

توجه رئيس الهيئة العامة للمنطقة الاقتصادية لقناة السويس وليد جمال الدين، لمقاطعتي سوجهو وخيفاي الصينيتين، ضمن زيارته الثانية للصين لطرق أبواب الاستثمارات الصينية.

وزار "جمال الدين"، مصانع مجموعة هنجتونج فايبر إلكتريك، والاجتماع بمسؤوليها، حيث تمتلك مشروعا لإنتاج كابلات الفايبر في منطقة السخنة المتكاملة التابعة للمنطقة الاقتصادية.

وناقش الجانبان التوسعات الجديدة التي تنوي المجموعة إقامتها، إلى جانب مشروعها الحالي، تمهيدا لاتفاقية يجري توقيعها على هامش مؤتمر قمة الحزام والطريق في بكين المقرر افتتاحه غدا الثلاثاء.

وتهدف الاتفاقية، إلى التوسع في إنتاج كابلات الفايبر بجميع أنواعها خاصة الكابلات ذات السعات العملاقة منها، واللازمة لشركات الاتصالات الدولية؛ لتغطية احتياجات السوق المحلي والتصدير للخارج.

كما التقى "جمال الدين"، بمسؤولي مجموعة شركات تشيتشانج المحدودة للتطوير، وهي من أكبر 100 شركة حكومية في الصين، واحتلت المرتبة 69 في قائمة فورتشن تشاينا لأفضل 500 شركة.

وتعمل الشركة بمجال الخدمات اللوجستية وتكامل سلاسل التوريد للعملاء الصناعيين، لا سيما الصناعات المعدنية والطاقة المتجددة.

ومن جانبهم أبدى مسؤولو الشركة، اهتمامهم بالتواجد في السوق المصرية، وضخ استثمارات داخل المنطقة الاقتصادية؛ حيث تهدف لتحقيق التكامل التعاوني الرقمي لخدمات التخزين والنقل وموارد المعالجة سواء للخامات أو المنتج النهائي للعديد من الصناعات.

موضوعات متعلقة