الأحد 29 يناير 2023 مـ 03:47 صـ 8 رجب 1444 هـ
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
موقع هدف
رئيس مجلس الأمناء مجدي صادقرئيس التحرير محمود معروفأمين الصندوق عادل حسين

قبل انطلاق أولمبياد طوكيو.. شوقي غريب يستغيث بـ”الجبلاية”

شوقي غريب
شوقي غريب

دعا شوقي غريب، المدير الفني لمنتخب مصر الأوليمبي، أعضاء اللجنة الثلاثية التدخل لحسم انضمام مصطفى محمد، نجم الزمالك المُعار لنادي جالطة سراي التركي قبل انطلاق مشوار أوليمبياد طوكيو.

وتناقلت صحف ووسائل إعلام تركية أنباء عن رفض المدير الفني لنادي جالطة سراي، انضمام مهاجمه الشاب لصفوف المنتخب الأوليمبي، خلال أوليمبياد طوكيو.

وأثارت تلك الأنباء حالة من القلق لدى الجهاز الفني بقيادة شوقي غريب، نظرًا للقدرات الهجومية التي يتمتع بها مصطفى محمد، هداف المنتخب وأحد أعمدته الرئيسية، والتي تُعزز من قدرات الفراعنة خلال مشوار البطولة.

ويشارك منتخب مصر الأوليمبي بقيادة شوقى غريب فى نهائيات أولمبياد طوكيو فى المجموعة التى تجمعه بمنتخبات الأرجنتين وإسبانيا وأستراليا.

ويواجه الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبي بقيادة شوقي غريب أزمة كبيرة، بعد تصريحات فاتح تريم، التي أكد فيها احتياجه لجهود مصطفى محمد، لقيادة الفريق خلال تصفيات دوري الأبطال، فيما ألمح بعدم رغبته السماح بمشاركة مُهاجمه الشاب في أوليمبياد طوكيو.

ووفقا لمصدر داخل اتحاد الكرة فإن الجهاز الفنى للمنتخب الأوليمبي لم يتلق أى إخطار رسمى من جانب نادى جالطة سراى التركي بالموافقة على ضم مصطفى محمد إلى صفوف المنتخب الأوليمبي في أوليمبياد طوكيو من عدمه.

وأكد أن جهاز المنتخب الأوليمبي يضع العديد من البدائل الهجومية فى صفوف الفريق قبل السفر إلى طوكيو والدخول فى الفقاعة الطبية.

xmd